الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:25 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

سر جديد يكشف معاناة سلمى حايك.. اعرف التفاصيل

سلمى حايك
سلمى حايك

من المعروف لدى الجميع أن النجمة ​سلمى حايك تعد​ من أكثر الممثلات أحتراماً وطلباً في هوليوود لكنها منذ بداية مسيرتها الفنية واجهت العنصرية وهي تتكلم عن هذا الموضوع بمنتهى الصراحة وخسرت أدواراً بسبب جنسيتها المكسيكية.

وخلال حديث لها إلى Variety وصفت كيف رفضت الشركات الأمريكية الجماهير اللاتينية وتأثير هذا الأمر على عروض العمل التي تلقتها.

هذا وكشفت حايك قائلة: "كنت نجمة في بلدي" وكنت اجذب السوق اللاتيني الى المسارح. أعلم ان بعض الستوديوهات علمت بالأمر لكنهم لم يتقبلوا قيمة السوق اللاتيني في تلك الفترة". وحتى أداؤها الرائع في "فريدا" والتي استحقت جائزة الأوسكار عنه تجاهلوه. وأذكر انني كنت مرشحة لدورين رئيسيين في مسرحيتين كبيرتين وأثنى المخرج على أدائي لكنهم اعتذروا عن قبولي لأنني مكسيكية.

جدير بالذكر أن أن سلمى مهدت الطريق لأسماء شهيرة من الممثلين والممثلات أمثال جينيفر لوبيز، زوي سالدانا واميركا فيرارا ويتم التعاطي معهم حسب الكفاءة والموهبة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.