الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 15 يونيو 2024 08:09 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير التعليم يكشف موعد إعلان تفاصيل الامتحانات النهائية للثانوية العامة

أكد الدكتور طارق شوقى وزيرالتربية والتعليم والتعليم الفنى أن الوزارة حددت بعض الملاحظات حول الامتحانات وأن الهدف من الامتحان هو ضبط الخوادم المركزية من ناحية الوزارة والتعرف على شكل وطبيعة الأسئلة من ناحية الطلاب وليس اختبار الشبكات أو السحابة الإلكترونية ويعد هذا امتحان تجريبى بلا درجات وسوف تنشر الوزارة الأسئلة والإجابات الصحيحة بعد الامتحان لاستفادة كل الطلاب من التجربة وسوف نعلن ما ننتهى إليه بشأن الامتحانات الأسبوع القادم.

وكشفت الوزارة أنه سيتم طرق تصحيح إلكترونية جديدة فى عدد محدود جدًا من المدارس ثم نطبق هذه التجربة على كافة المدارس فى الامتحان التجريبى الثالث والذى سينعقد لطلاب التابلت فى المدارس المجهزة فقط وسيكون ورقيا لطلاب المنازل فى نفس التوقيت فى منتصف يونيو المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy