×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 09:15 مـ 25 ربيع آخر 1443هـ
نجوم الفن

الرئيس عبد الفتاح السيسى يوجه بصرف معاش إستثنائى لشريف دسوقى

السيسي وشريف
السيسي وشريف

تقدمت نقابة المهن التمثيلية بالشكر لسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد متابعته واهتمامه بحالة الفنان شريف الدسوقى، الذى تعرض مؤخراً لأزمة صحية نقل على أثرها إلى أحد المستشفيات لتلقى العلاج، ووجه بتوفير الرعاية الكاملة والمتابعة المستمرة لحالته، حيث خضع لعملية جراحية وبتر لساقه بعد إصابته بجروح بها قبل عدة أشهر مع معاناته من مرض السكرى.

وقالت النقابة في بيانها «تتقدم نقابة المهن التمثيلية الممثلة لجموع فنانى مصر بخالص الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسيى، على متابعته الشخصية ورعايته لجموع الشعب المصرى وسرعة توجيهات سيادته لعلاج ورعاية الفنان شريف دسوقى في أزمته الصحية، بصرف معاش استثنائى له تقديرا لدوره الفني، وهو الأمر الذى يعكس اهتمام ورعاية سيادته للشعب المصرى».

شريف دسوقي من مواليد الإسكندرية، أخرج عددًا من المسرحيات منها مسرحية "ليس إلا" التي قدمها مع فرقة "براح"، وتميز في فن الحكي حتى وصل لدرجة "حكاء"، مما ساعده على الارتجال ضمن أحداث "ليل خارجي" 2018 والذي فاز عنه بجائزة أفضل ممثل بمهرجان القاهرة السينمائي.

وحقق شريف دسوقي نجاحا كبيرا في موسم رمضان 2020 من خلال تجسيده شخصية "سبعبع" في مسلسل "بـ100 وش" مع نيللي كريم وآسر ياسين.

يذكر أن آخر أعمال الفنان شريف الدسوقي فيلم "وقفة رجالة" مع النجوم ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، سيد رجب، ومحمد سلام، من تأليف هيثم دبور، وإخراج أحمد الجندي.

كما شارك في رمضان المنقضي في مسلسل "نجيب زاهي زركش" مع الفنان يحيى الفخراني.

الرئيس السيسي شريف دسوقى نجيب زاهي زركش

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 09:15 مـ
25 ربيع آخر 1443 هـ 30 نوفمبر 2021 م
مصر
الفجر 05:01
الشروق 06:32
الظهر 11:44
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes