الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 17 أبريل 2024 05:39 صـ 8 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد حلمي يعود للسينما فى عيد الأضحى القادم

حلمي
حلمي

يستعد الفنان أحمد حلمي للعودة للسينما خلال الفترة القادمة بعد غياب عامين بفيلم جديد، عمل على تحضيراته خلال الفترة الماضية، ومن المقرر بدء تصوير أولى مشاهده منتصف شهر يوليو المُقبل.

ويتعاون أحمد حلمي في فيلمه الجديد الذي لم يستقر بعد على اسمه، مع المُخرج محمد شاكر خضير والمُؤلف هيثم دبور، ومن المُقرر أن يتم طرح الفيلم خلال موسم عيد الأضحى المُقبل.

ويعد فيلم “خيال مآتة” آخر أعمال أحمد حلمي السينمائية الذي ظهر خلاله بشخصيتين (الجد يكن والحفيد عزيز)، وشاركه التمثيل العديد من الفنانين منهم منة شلبي، إنعام سالوسة، خالد الصاوي، حسن حسني، بيومي فؤاد، انتصار، سامي مغاوري، محمود الليثي، ياسر الطوبجي، عبد الرحمن أبو زهرة، رشوان توفيق، والفيلم من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج خالد مرعي.

وظهر حلمي كضيف شرف خلال أحداث الجزء الثاني من مسلسل “الاختيار 2” بدور مُواطن مُتأثر بوفاة ابنته التي توفيت إثر تفجيرات إرهابية، بمشهد مؤثر أبكى الملايين، ولعب بطولة المسلسل الفنان أحمد مكي وكريم عبد العزيز

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.