الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 09:56 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
تفاصيل التدريب الأخير لـ الأهلي استعدادا لمواجهة مازيمبي في دوري الأبطال غدا رسميا .. مواعيد جداول امتحانات الترم الثاني طبقًا للتوقيت الصيفي بالقاهرة الداخلية: حملة أمنية تستهدف قوارب الصيد العشوائية بكفر الشيخ بث مباشر مانشستر سيتي و برايتون.. 30 دقيقة والسيتي يضرب برايتون بثنائية نظيفة بمناسبة الإحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم في اليوم العالمي للملاريا 2024.. كل ما تريد معرفته عن المرض كان مكتوب لرجل.. يسرا تكشف مفاجآت جديدة عن دورها في فيلم شقو بمشاركة زينة مكي.. راغب علامة يطلق أحدث أغانيه التقيل تقيل رأسية «دي بروين» تمنح مانشستر سيتي الهدف الأول في شباك برايتون بالدوري الإنجليزي أنا لسه صغيرة.. رانيا يوسف تداعب الصحفيين في افتتاح مهرجان الإسكندرية بث مباشر مانشستر سيتي و برايتون.. 15 دقيقة والتعادل السلبي سيد الموقف بين الفريقين ارتفاعات قادمة في أسعار القهوة بـ السوق العالمي

عاجل.. بيان من نادي الزمالك يعلن رحيل فرجاني ساسي

ساسي
ساسي

فيما يؤكد رحيل نجم الفريق كشف حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة التي تُدير نادي الزمالك، آخر تطورات ملف تجديد عقد التونسي فرجاني ساسي، مع القلعة البيضاء، مؤكدًا أن من يرغب في الاستمرار بالزمالك سيستمر.

وواصل: "أطمئن جماهير نادي الزمالك بشأن ملف تجديد عقود اللاعبين، مضيفًا :"فتحنا خطوط اتصال مع جميع اللاعبين الذي تحتاج عقودهم للتجديد".

واختتم لبيب: "أي لاعب يرغب في الاستمرار داخل نادي الزمالك سنتمسك به بشرط تمسكه بنا، وفتحنا اتصالات مع جميع اللاعبين ويشرفنا استمرار من يرغب في ذلك داخل جدران نادي الزمالك.

و هنأ حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة التي تُدير نادي الزمالك، جماهير القلعة البيضاء، بعد تتويج فريق كرة القدم مواليد ٢٠٠٣ ببطولة الجمهورية، مؤكدًا أن اللاعبين قدموا مباراة رائعة.

وقال حسين لبيب في تصريحات لبرنامج "90 دقيقة" عبر فضائية المحور: "أبارك لجماهير الزمالك بعد تتويجهم ببطولة الجمهورية لكرة القدم مواليد ٢٠٠٣".

وأضاف رئيس الزمالك: "لاعبو فريق ٢٠٠٣ قدموا مباراة رائعة ومميزة، مؤكدًا أن النتائج المميزة نتيجة عمل المجالس المتعاقبة في نادي الزمالك".

وتابع لبيب: "أيضًا أُبارك لفريق السلة الذي فاز خارج مصر، ونطمع في التتويج بكأس البطولة من أجل إسعاد جماهير نادي الزمالك".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.