الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 08:44 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

كلاكيت تاني مرة.. تأجيل تصوير ”العميل صفر” لـ أكرم حسني

أعلن الفنان أكرم حسني أنه تم تأجيل تصوير فيلم "العميل صفر" من جديد لشهر يوليو المقبل،وذلك بعدما ينتهي صناع العمل من عطلتهم الصيفية خاصة بعد المجهود الكبير الذي بذلوه خلال موسم رمضان الماضي، ولم تكن هذه المرة الأولى لتأجيل تصوير الفيلم حيث تم تعطيله من قبل بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

فيلم "العميل صفر" سيناريو وحوار وائل عبد الله ويشارك فى بطولته لبلبة، بيومى فؤاد، محمد علاء، دارين حداد، ليلى عز العرب وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

من جانب آخر شارك أكرم حسني في السباق الرمضاني لهذا من خلال المسلسل الإذاعي “إحنا بتوع الأزوريس”، من وشاركته البطولة الفنانة أيتن عامر ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي لايت.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.