الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 07:09 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الزراعة يبحث مع سفير الإمارات آفاق التعاون الزراعي بين البلدين

التقى السيد القصيروزيرالزراعة واستصلاح الأراضي الدكتورحمد سعيد الشامسي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مصروالمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية لبحث آفاق التعاون الزراعي بين البلدين الشقيقين في المجالات الزراعية المختلفة.

أكد القصيرعلى عمق العلاقات الاستراتيجية المتميزة بين مصروالإمارات والتى شهدت تطورا كبيرا بفضل دعم القيادة السياسية في البلدين مضيفا أنه بحث مع السفيرالإماراتي دفع سبل التعاون في مجال الانتاج الحيوانى والداجني والاستزراع السمكي وايضا الخدمات البيطرية والتلقيح الاصطناعي وتحسين السلالات وإنتاج الامصال واللقاحات البيطرية أيضا التعاون في مجال البحث العلمي والاستثمار والتصنيع الزراعي وخاصة النخيل والتمور.

واستعرض القصيرالنهضة الزراعية التي تشهدها مصرحاليا في مجال الزراعة من أجل تحقيق الأمن الغذائي للمواطنين مؤكدا على اهتمام الدولة المصرية بجودة وسلامة الغذاء مشيرا إلى أن صحة الإنسان تبدأ من جودة غذائه.

من ناحيته أشاد الدكتور حمد سعيد الشامسي سفير الإمارات بالقاهرة بالعلاقات المتميزة بين البلدين وأكد على توجيهات القيادة بتعميق العلاقات الاقتصادية بينهما وعلى زيادة الاستثمارات الإماراتية في مصر وخاصة في المجال الزراعي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.