×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 1 ديسمبر 2022 10:42 مـ 8 جمادى أول 1444هـ
روسيا تُعلن إسقاط 3 طائرات مسيرة أوكرانية واعتراض 8 قذائفدولة كبري تُعلن تجهيز 30 ألف جندي للدفاع عن «الناتو»نبأ مؤسف بشأن نجل زعيم الإخوان بتونس راشد الغنوشيتعرف علي.. تفاصيل شخصية أحمد السقا وريم مصطفي في مسرحية”سيدتى الجميلة”أحمد الفيشاوي ينتهي من تصوير فيلمه الجديد ”رهبة”التعليم العالي: مصر تشارك في فعاليات المؤتمر الدولي للقيادات النسائية في التعليم العالي بالمملكة المغربيةالتعليم العالي: الإعلان عن الكشوف النهائية للانتخابات الطلابية للعام الدراسي الحاليمايان السيد ترد على انتقادات حضورها مباريات كأس العالم بهذه الطريقةوزير التعليم العالى يُلقي كلمة مُسجلة فى افتتاح فعاليات منتدى الاستثمار فى التعليم العالى بلندنالتعليم العالي تواصل ملاحقة الكيانات الوهمية وتغلق 3 كيانات جديدة في المنيارئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية تعاون جديدة بين ”بيبسيكو مصر” و”إيتيدا” لتعزيز مكانة مصر الدولية في تقديم خدمات التعهيد للأسواق الإقليمية والعالميةمعمل عبد اللطيف جميل لمكافحة الفقر بالجامعة الأمريكية بالقاهرة يعلن عن إطلاق برنامج زمالة MENA Scholars
كورة وملاعب ملاعب مصرية

بعثة الأهلي تُجري مسحة طبية جديدة اليوم استعدادًا لمباراة نهضة بركان

مسحة الأهلي
مسحة الأهلي

أجرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسحة طبية جديدة اليوم داخل فندق الإقامة في قطر؛ استعدادا لمباراة نهضة بركان المغربي، في كأس السوبر الإفريقي، المقرر إقامتها مساء غدٍ الجمعة على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.
وأجرى لاعبو الاهلي والجهاز الفني وكل أفراد البعثة وجميع من سيتواجدون في مباراة السوبر مسحة طبية؛ وفقا للبروتوكول المتبع داخل الاتحاد الإفريقي قبل المباريات الرسمية.
ومن المقرر أن يخوض الأهلي مرانه الختامي مساء اليوم على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، الذي يستضيف مباراة الفريق أمام نهضة بركان المغربي المقرر إقامتها في السادسة مساء غد الجمعة على بطولة كأس السوبر الإفريقي.
وسوف يسمح لوسائل الإعلام بحضور الـ15 دقيقة الأولى، من مران الأهلي الختامي، وفقا للنظام المتبع داخل مسابقات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».
وقبل انطلاق مران الأهلي، يشارك بيتسو موسيماني المدير الفني، ومحمد الشناوي كابتن الفريق، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة؛ للحديث عنها، وعن استعدادات الفريق لخوض هذه المواجهة.

مسحة الأهلي النادي الأهلي نهضة بركان السوبر الأفريقي مسحة الأهلي

مواقيت الصلاة

الخميس 10:42 مـ
8 جمادى أول 1444 هـ 01 ديسمبر 2022 م
مصر
الفجر 05:01
الشروق 06:33
الظهر 11:44
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web auto auto auto auto auto auto auto elaard elzman
CIB
CIB