الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 05:08 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

طاقم حكام مباراة الأهلي ونهضة بركان يؤدي مرانه الأول في قطر

 مصطفى غربال
مصطفى غربال

خاض طاقم تحكيم السوبر الإفريقي، بقيادة الجزائري مصطفى غربال، مرانه الأول في قطر أمس على ملعب أكاديمية أسباير، بعد وصوله إلى فندق الإقامة الذي يستضيف بعثتي الأهلي ونهضة بركان المغربي وجميع أطراف مباراة السوبر.
ودخلت بعثة الأهلي، وكذلك نهضة بركان في فقاعة طبية بفندق الإقامة بالدوحة ابتداء من يوم25 مايو الجاري، حيث تفرض اللجنة المنظمة للبطولة إجراءات طبية مشددة على الفريقين وجميع الأطراف المشاركة في مباراة السوبر الإفريقي والحضور من الناديين.
وأجرت بعثة الأهلي مسحة طبية اليوم؛ استعدادا لمباراة نهضة بركان، التي يسعى الفريق خلالها لتحقيق الفوز، والتتويج باللقب السابع في السوبر الإفريقي، والعودة إلى مصر بكأس البطولة يوم السبت المقبل.
وتنطلق مباراة السوبر الإفريقي، في السادسة مساء غد الجمعة بتوقيت القاهرة، على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، بين الأهلي حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، ونهضة بركان المغربي بطل الكونفدرالية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.