×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 25 يوليو 2021 12:15 مـ 15 ذو الحجة 1442هـ
تقارير وأحداث

استمرار فتح معبر رفح البرى لاستقبال المصابين الفلسطينيين

الموجز

واصلت السلطات المصرية فتح معبررفح البري استثنائيًا اليوم لليوم الثاني عشرعلى التوالي لعبورالعالقين والمرضى والحالات الإنسانية علاوة على استقبال الجرحى والمصابين القادمين من قطاع غزة وإدخال المساعدات إلى القطاع.

وأكدت المصادرالمسئولة عن تشغيل المعبرأنه تم افتتاح المعبرمن الجانبين لعبورالعالقين من الفلسطينيين والعرب والأجانب من الجانبين بالإضافة إلى استكمال استقبال الجرحى والمصابين والحالات الإنسانية القادمين من قطاع غزة وإدخال المساعدات الإنسانية إلى القطاع وذلك طبقًا لتوجيهات القيادة السياسية.

كما نوهت المصادر إلى استمرار تشغيل المعبر اليوم الخميس حتى الساعات الأخيرة لعبور العالقين من الجانبين.. علاوة على استكمال استقبال الجرحى والمصابين والحالات الإنسانية القادمين من قطاع غزة ولإدخال المساعدات الإنسانية إلى القطاع على أن يعاد تشغيله استثنائيًا طبقًا لتطورات الأوضاع وبموافقة السلطات.

ومن جهة أخرى تم إدخال كميات كبيرة من المساعدات الإنسانية المقدمة من الدولة المصرية من جهات رسمية وأهلية ومنظمات مجتمع مدني وقوى سياسية وحزبية إلى جانب المساعدات المقدمة من عدد من الدول العربية والأجنبية بحضور بعض السفراء آخرها مساعدات دولة الإمارات العربية المتحدة وجارالتنسيق لإدخال مساعدات أخرى اليوم.

معبر رفح البرى المصابين الحالات الإنسانية

مواقيت الصلاة

الأحد 12:15 مـ
15 ذو الحجة 1442 هـ 25 يوليو 2021 م
مصر
الفجر 03:29
الشروق 05:10
الظهر 12:02
العصر 15:38
المغرب 18:53
العشاء 20:22
link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes