رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 5 مارس 2024 03:44 صـ 24 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
بالصور .. كبار رجال الدولة والشخصيات العامة فى عزاء والدة اللواء دكتور راضى عبد المعطى حكايات علا غانم وطليقها.. غرمته المحكمة 20 الف جنيه وصورها بشكل غير لائق.. اتهمها بتعاطي المخدرات وضربها وطردها بملابس النوم شاهد بالفيديو والصور .. الداخلية توزع أغذية مجانا قبل شهر رمضان برعاية رئيس الجمهورية أرسنال يكتسح شيفيلد يونايتد بسداسية نظيفة ويشعل صراع الدوري الإنجليزي ضبط 585 قضية ضرائب.. تعرف على أبرز جهود الأمن الاقتصادي خلال 24 ساعة إنتر ميلان يقهر جنوي 2-1 ويعزز موقعه في صدارة الدوري الإيطالي ضربة قاصمة لتجار الموت .. ضبط 89 قطعة سلاح ناري في حملة أمنية الخدمات| تعرف على حقيقة زيادة الدعم على البطاقات التموينية بمبلغ 100 جنيه بعد 60 دقيقة.. إنتر ميلان يتقدم على جنوى 2-1 بالدوري الإيطالي فرصة العمر.. سجل ورقك الآن للتقديم في وظائف بنك مصر 2024 أرسنال يكتسح شيفيلد يونايتد بخماسية نظيفة في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي إنتر ميلان يتقدم على جنوى بهدفين نظيفين في الشوط الأول بالدوري الإيطالي

مشاعر الخوف تداهم مايكل دوجلاس بعد تخرج إبنته.. اعرف السبب

مايكل دوجلاس
مايكل دوجلاس

قام النجم العالمي ​مايكل دوجلاس، بالتعليق على تخرج إبنته التى بلغت الثامنة عشر من عمرها، مؤكدًا أن الوضع أصبح مخيفاً بعد أن كبر الأولاد وغادروا المنزل.

هذا ويقول لزوجته الممثلة البريطانية ​كاترين زيتا جونز​: " لم يبق سوانا حبيبتي" وأضاف: "الأوقات التي أمضيناها مع الأولاد والإهتمام ببعضنا البعض شارفت على النهاية".

كما كتب مايكل على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي يوم تخرج إبنته رسالة جاء فيها: "أقدم التهاني لـ كاريس ولتلامذة صفها للعام ٢٠٢١، أنا وأمك فخورين بك، نحبك كثيراً ومتحمسين جداً لمستقبلك ونتمنى أن يكون الأفضل. والدك".
وكتبت كاترين لإبنتها: "فخر لنا تخرّج إبنتنا كاريس نحبك".