×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 08:44 مـ 25 ربيع آخر 1443هـ
نجوم الفن

خالد الصاوى: بدأت أعقل بعدما كبرت ولو مأبدعتش فى شغلى بستحرم الفلوس

الصاوي
الصاوي


كشف الفنان خالد الصاوي، عن أسرار وصفات سيئة في حياته الفنية حيث قال أنه كان عنيدا ولا ينصاع إلى تعليمات المخرجين، موضحًا: «عنادي بدأ ينكسر لما نجوميتي اتهددت بأخطائي، كنت بعلي، لكن جالي وقت حصل لي وقت في حياتي، مني ومن السوق والظروف.. شقيت في نجوميتي كتير، لكن فكرت إني مش هينفع أتكلم على المقادير ولا أتخانق مع السوق والحظ والظروف والزمن اللي راح».

وأضاف الصاوي، خلال حواره ببرنامج «معكم»، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، عبر شاشة «CBC»: «اتخانقت مع أخطائي، لكن متخانقتش مع نفسي، حاولت أصلح وأشوف الخصال البايخة اللي هتعطلني وأسيطر عليها، وكان منها العند والمكابرة، والتبذير».

وتابع: «بدأت أعقل»، لترد عليه منى الشاذلي وتسأله: «عقلت وانت عندك كم سنة؟!» وأجابها ممازحا: «الحمد لله محصلش.. أكدب على الناس؟!».

وأشار، إلى أنه يتعامل بمبدأ المعاملة بالمثل، لكنه لم يطبق هذا المبدأ على الفن: «ده مينفعش مع الدور، ممكن أتخانق مع المنتج والمخرج بس مش هبوظ شغلي، وعندي هاجس إن الفن هيفضل بعد ما أموت وهعيش جواها، لأنه اسمه وكياني».

وأردف: «ببقى حريص إني ألبس لبس مختلف عشان لما أموت ميقولوش إن الجاكيتة دي في نفس البرنامج، وعموما أنا عاطفي جدا وفيّ جانب الساخر، وجانب الناشف، لأن العاطفة الزيادة مياعة».

وقال أنه في مجال التمثيل لا يحب ارتداء الشخصيات دون أن يبذل مجهودا فيها، موضحا: «لو مأبدعتش بستحرم الفلوس اللي هاخدها، أمال أنا جاي اشتغل أعمل إية!»

خالد الصاوي معكم منى الشاذلي

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 08:44 مـ
25 ربيع آخر 1443 هـ 30 نوفمبر 2021 م
مصر
الفجر 05:01
الشروق 06:32
الظهر 11:44
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes