×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 17 سبتمبر 2021 08:35 صـ 10 صفر 1443هـ
كورة وملاعب

عاجل.. بي إن سبورت تصدم الجماهير و تمنع إذاعة مباراة الأهلي ونهضة بركان

الأهلي و نهضة بركان
الأهلي و نهضة بركان


كشفت مصادر داخل قناة بي إن سبوت أن هناك خلافا بين قيادات القناة حول إذاعة مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي المصري و نهضة بركان الجزائري علي قناة الكأس المفتوحة مشيرة إلي أنه قد يصدر قرار بمنع إذاعة المباراة علي هذه القناة حفاظا علي نسب الإعلانات والمشاهدة التي تحققها بي إن سبورت من احتكار بثها.
من ناحية أخرى قال بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي أن حظوظ فريقه متساوية مع نهضة بركان عندما يلتقي الناديان، غدا الجمعة، في كأس السوبر الإفريقي.

قال موسيماني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة اليوم الخميس "نهضة بركان فريق مميز، يمتاز بالقوة البدنية والعطاء داخل الملعب، ومدربه إسباني بيدرو بن علي، وقوامه ثابت منذ فترة طويلة، ويملك لاعبين مميزين في خط الدفاع خاصة ظهيره الأيمن عمر النمساوي".

وأضاف "لقد تفوق نهضة بركان على بيراميدز في نهائي الكونفدرالية، نحترم المنافس، وأرى أن فرص الفريقين متساوية، وكل منا يتطلع للفوز بكأس السوبر".

وأشار المدير الفني للأهلي "لعبنا 4 مباريات قوية ضد الاتحاد السكندري والزمالك ثم مباراتي صن داونز ذهابا وإيابا، بالتأكيد بذلنا خلالهم مجهودا كبيرا خلال فترة قصيرة بخلاف طول رحلات السفر من القاهرة إلى جوهانسبرج ثم الدوحة، ونحاول أن نكون جاهزين ذهنيا لأننا لسنا بنفس الاستعداد البدني مثل نهضة بركان الذين جاءوا إلى الدوحة مباشرة من الدار البيضاء".

واستدرك بيتسو "لكن الكأس سيكون حافزا لنا لنكون في أفضل حالة ذهنية، سنبذل قصارى جهدنا للفوز باللقب".

واستطرد "عندما تكون مدربا للأهلي فإن الضغوط مستمرة في كل مباراة، والضغوط في مواجهة نهضة بركان لن تختلف عن الضغوط التي صاحبت مبارياتنا ضد الزمالك والاتحاد وصن داونز وكذلك عندما نواجه الترجي في قبل نهائي دوري الأبطال".

وتابع "كمدرب للأهلي وفريقي، نحتاج الدعم من الجماهير وإدارة النادي ورئيسه، لا يمكن الشكوى، كل شيء على ما يرام".

وأردف بيتسو موسيماني "للأسف لم أتعلم اللغة العربية ولا أفهمها، لكن أشعر بالفرح عندما أشاهد وجوه الناس وأشعر بعواطفهم وهذا يسعدني جدا، كما أعلم من يساندنا ومن لا يدعمنا، وقد وجدت نفس الشيء في مونديال الأندية" .

وواصل "كرة القدم مختلفة كثيرا بدون حضور الجماهير، جائحة كورونا تفرض علينا خوض المباريات في ملاعب خاوية، أتمنى أن تتحسن الأمور وتعود الجماهير تدريجيا للمدرجات، لأنهم عامل مهم جدا، لقد رأينا مباراة فياريال ومانشستر يونايتد في نهائي الدوري الأوروبي، ورغم أن الحضور الجماهيري كان محدودا، إلا أن أصوات المشجعين لعبت دورا في تحفيز اللاعبين".

وختم موسيماني تصريحاته "لعبت ضد الأهلي عندما كنت مدربا لصن داونز، وقلت دائما أن تأثير الجمهور كبير جدا، ومن مسؤوليتنا أن نعود بهذا الكأس".

بي إن سبورت قناة الكأس الأهلي نهضة بركان

مواقيت الصلاة

الجمعة 08:35 صـ
10 صفر 1443 هـ 17 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:13
الشروق 05:41
الظهر 11:50
العصر 15:19
المغرب 17:59
العشاء 19:17
link
EFG hermes
EFG hermes