الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 12:07 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مصطفى فهمي يعود لحقبة التسعينات في ”الحرير المخملي”.. إليك التفاصيل

عاد الفنان مصطفى فهمي من جديد لتصوير مشاهده المتبقية في مسلسل "الحرير المخملي" وذلك بعد توقفه لفترة كبيرة بسبب انشغال أبطاله بتصوير المسلسلات الذي عرضت على الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام.
حيث يشارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم داليا مصطفى، أحمد وفيق، مها أبو عوف، ولاء الشريف، هالة فاخر، سامى مغاورى، طارق صبرى، والعمل عن رواية الحرير المخملي لأميمة عز الدين، وأشرف على الكتابة أمين جمال، وسيناريو وحوار أحمد أبوزيد توفيق، وشادى أسعد، وحمدى التايه، وإخراج أحمد حسن.
حيث يتناول مسلسل "الحرير المخملي" قضية العلاقات الأسرية بدءًا من الجد، الذى يجسده الفنان مصطفى فهمى، ويظهر فيه بشخصية كبير البلد فى عصر التسعينيات ويمتلك العديد من الأراضى الزراعية وغيرها وصولًا إلى الأبناء فى العصر الحديث.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.