الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 10:08 صـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

السعودية: تسجيل 1215 إصابة جديدة بفيروس كورونا

السعودية
السعودية

كشفت وزارة الصحة السعودية اليوم الجمعة، عن تسجيل 1215 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» بالمملكة، وتمَّ تسجيل 11 حالة وفاة جديدة و1161 حالة تعافٍ، خلال الـ24 ساعة الماضية.

ووفقا لما ذكرته صحيفة عاجل، أوضحت الصحة السعودية أن إجمالي حالات الإصابة بلغ تراكميا منذ ظهور أول حالة في المملكة، 447,178 حالة من بينها 10,195 حالة نشطة معظمها مستقرة وأوضاعها الصحية مطمئنة بجانب 1355 حالة حرجة تتلقى الرعاية في العنايات المركزة، فيما بلغ إجمالي حالات التعافي 429,663 حالة، في حين ارتفعت حصيلة الوفيات إلى 7320 حالة وفاة.

من جهتها وجهت أكدت الصحة السعودية على ضرورة الالتزام بمواعيد لقاحات فيروس كورونا المستجد، وأنه في حال عدم الحضور في الموعد المحدد، فإنه يترتب على ذلك حجز موعد جديد مرة أخرى، وذلك «حرصًا على توفير خدمة متميزة في الحصول على لقاح كورونا وبدون انتظار، نرجو الالتزام بالحضور حسب الموعد المحدد.. عدم الحضور في الموعد المحدد، يتطلب حجز موعد جديد مرة أخرى من قِبل المستفيد».

كما حذرت الوزارة من التهاون في تطبيق الإجراءات الاحترازية، مؤكدة أهمية استمرار التقيد بها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy