الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:36 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

انكماش في المخ.. إيناس عزالدين تكشف تطورات الحالة الصحية لنجلها

صرحت الفنانة إيناس عز الدين عن تفاصيل الحالة الصحية لابنها بعد أن قام بإجراء جراحة في المخ قبل شهرين.

وكشفت عز الدين أن حالة ابنها حرجة وأنها تقيم برفقته في أحد مستشفيات القاهرة، وأضافت في تصريحات خاصة أن الطبيب المعالج نصحها بضرورة إجراء جراحة عاجلة في خلال 24 ساعة بحد أقصى.

ويعاني نجلها من انكماش في المخ بسبب تدفق سائل ناتج عن الصمام الذي تم تركيبه في المخ، كما أوضحت أنه عانى من فشل الجراحة الأولى وظهرت الأعراض عليه منذ يومين وبدأت بعدم اتزان ودوار مفاجئ، وتسبب تدفق السائل في تجمع دموي وانخفاض في ضغط المخ.

تابعت عز الدين قائلة "الفنانة وفاء عامر فتحت خطوط اتصال مع عدد من الأطباء لاستشارتهم بشأن حالة ابني، وتوحدت الآراء حول ضرورة دخوله غرفة العمليات خلال الساعات القليلة المقبلة، والحقيقة أنني أود توجيه الشكر لوفاء عامر التي لا تدخر جهداً في سبيل مساعدتي ومساعدة ابني"

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.