الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:49 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

حامل اللقب.. هشام ماجد ينفصل عن شيكو سينمائيًا بسبب دينا الشربينى

هشام وشيكو
هشام وشيكو

يواصل النجم هشام ماجد استعداده لأولي بطولاته السينمائية بعيدًا عن الفنان شيكو، فبعد أكثر من 12 عاماً قضاها هشام ماجد وشيكو في السينما والدراما معاً ومعهما أحمد فهمي قبل أن ينفصل عنهما، يخوض هشام ماجد أول بطولاته الفنية بدون شيكو في فيلم "حامل اللقب".

ويخوض هشام ماجد بطولته الأولى بمشاركة دينا الشربيني ومحمد سلام، حيث لم يتم الاستقرار على باقي فريق العمل، ويقوم المخرج هشام فتحي بعقد جلسات عمل مع المؤلف إيهاب بليبل وأبطال العمل للاستقرار على التفاصيل النهائية للفيلم.

وكان أحمد فهمي قد انفصل عن هشام ماجد وشيكو منذ 4 سنوات، بعدما قضوا 8 سنوات مكونين ثلاثية ثابتة في جميع أعمالهم السينمائية والدرامية، لينفصل فهمي ويظل هشام ماجد وشيكو معاً، لينفصلا هذا العام من خلال خوض هشام ماجد لهذه التجربة منفرداً.

ومن المفترض بدء تصوير الفيلم خلال شهر يوليو المقبل ليكون جاهزاً للعرض في بداية العام الجديد

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان هشام ماجد الدرامية مسلسل "الاختيار 2" الذى عرض في شهر رمضان الماضي، من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، على الطيب، طارق صبرى، عمر الشناوى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.