الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 15 يونيو 2024 06:37 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ظهور درة بوزن زائد يثير الجدل حول حقيقة حملها

درة
درة

اثارت الفنانة درة جدلًا واسعا خلال الساعات الماضية بعدما تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور للفنانة من أحدث ظهور لها أثناء حضورها حفل زفاف ابنة المخرجة كاملة أبو ذكري برفقة زوجها رجل الأعمال هاني سعد، والتي ظهرت فيها ببطن منتفخ وكأنها علامة للحمل، ما أثار حيرة جمهورها حول حقيقة حملها.

وظهرت درة بإطلالة لافتة وجذابة، حيث ارتدت فستان مجسم وطويل باللون الأبيض المنثقوش بالرسومات والورورد الذهبية، وكان الفستان مكشوف البطن، ما لفت الأنظار إلى زيادة وزنها، وأثار شكوك البعض حول حقيقة حملها.

وكانت درة، قد عقدت قرانها في الثاني من شهر نوفمبر 2020، بمدينة الجونة، على رجل الأعمال المهندس المعماري هانى سعد، وسط حضور

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة درة كانت مشاركتها في بطولة مسلسل "بين السما والأرض" مع النجوم (هاني سلامة، سوسن بدر، ندى موسى، أحمد بدير، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، نورهان)، وهو عمل مأخوذ عن قصة للروائي نجيب محفوظ، وتدور أحداثه حول يوم واحد لمجموعة من الأشخاص داخل المصعد الكهربائي، لكل واحد منهم حكاية مختلفة ويحدث لهم العديد من المواقف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy