الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 02:42 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

نجلاء بدر توشك على الإنتهاء من تصوير دورها في ”ليلة العيد”

تعود الفنانة نجلاء بدر لتصوير مشاهدها المتبقية في فيلم "ليلة العيد" الشهر المقبل حيث يتبقى لها أيام قليلة وتنتهى من دورها في العمل الذى من المقرر عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة، ويرصد الفيلم معاناة وقهر المرأة المتزوجة وسوء معاملة الرجال لزوجاتهم، خاصة أن أحداث الفيلم تدور فى إطار درامى واجتماع.

فيلم "ليلة العيد" تأليف أحمد عبد الله، ويتحدث عن قهر المرأة بشكل عام، وتدور أحداثه في يوم واحد، ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد، ويسلط الضوء على الانتهاكات التي تتعرض لها المرأة عبر عدة مراحل منها الطفولة والشباب.

من جانب آخر شاركت نجلاء بدر في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل " بين السما والأرض" وهو من تأليف اسلام حافظ وإخراج ماندو العدل، ويشارك في بطولته كل من الفنانين أحمد بدير ومحمود الليثي ودرة ويسرا اللوزي وندى موسى ونجلاء بدر ومنى عبد الغني وآخرون.

وتدور أحداث المسلسل خلال يوم واحد وتكون داخل المصعد الكهربائى وبداخله عدد من الأشخاص لكل واحد من بين هذه الشخصيات حكاية وقصة مختلفة عن الشخص الآخر، ويحدث لهم العديد من المواقف العديدة والمختلفة ما بين الكوميدية والانسانية وغيرها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy