الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:26 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد دبور: محظوظ بالعمل مع روجينا في ”بنت السلطان”..واستعد لبدء تصوير فيلم جديد

ديور
ديور

أعرب الفنان الشاب أحمد دبور، عن سعادته الغامرة بردود الافعال التي تلقاها عن دورة في مسلسل "بنت السلطان" مع النجمة روجينا، والذي عرض خلال موسم رمضان الماضي مؤكدا أنه كان محظوظاً بالوقوف أمام روجينا لأنه تمنى العمل معها لكونها مثله الأعلى في المثابرة والاجتهاد لتحقيق مزيدًا من النجاح.

وعلى جانب أخر، أشار دبور، أنه يشارك في فيلم جديد من تأليف محمد ألمظ، حيث أنه خلال الفترة الماضية فى مرحلة التحضيرات حاليًا واختيار لوكيشنات التصوير وجار اختيار جميع أبطال العمل.
وتابع أنه يواصل البروفات لمسرحيته الجديدة في وسط البلد ومن المقرر افتتاح المسرحية على مسرح الرواد.
يذكر أن أخر أعمال أحمد دبور، مسلسل "بنت السلطان"، الذي عرض خلال موسم رمضان الماضي، من بطولة روجينا، باسم سمرة، سوسن بدر، ندى موسى، أحمد مجدي، محمود حجازي، بيومي فؤاد، محمد مهران، نهى صالح، حسن أبو الروس، تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.
يشار إلى أن أحمد دبور حقق نجاحًا كبيرًا مؤخرًا بمشاركته فى عدد من الأعمال منها مسرحية "صعيدى فيسبوك، كوره كفر، اعقل يا دكتور، ومسلسل سلطانة المعز مع النجمة غادة عبد الرازق، وفيلم حفلة9، وفيلم باركود615، طوق نجاه، 8 حارة يوتيوبيا."

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.