×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 14 يونيو 2021 05:46 مـ 4 ذو القعدة 1442هـ
كورة وملاعب

حسمها ”الفر ” ..ساسي يبلغ إدارة الزمالك بقرار الرحيل بعد ”الصدمة الكبري ”

ساسي
ساسي

أبلغ مهند عون وكيل أعمال فرجاني ساسي لاعب الزمالك مسئولي النادي أن ساسي قرر الرحيل نهائيا من الفريق و عزا عون ذلك إلي فقدان فرصة المنافسة علي الدوري بعد التعادل مع الجونة اليوم فضلا عن الأزمة المالية التي ضربت النادي وتأخر حصوله علي مستحقاته.
وكان حسين السمري المدير التنفيذي للزمالك قد قال إن النادي سدد المستحقات المتأخرة للاعبه التونسي فرجاني ساسي.


وصرح السمري عبر قناة النادي : كل مستحقات ساسي في حسابه. كابتن حسين (لبيب رئيس النادي) قال للاعب لنجلس من أجل التجديد ومقدم التعاقد موجود".

وأضاف : اللاعب لم يأت، ربما ينتظر لحين عودته من تونس أو لا يزال يفكر، ننتظره، مستحقاته حصل عليها كاملة. وجهة نظري، النادي لا يقف على لاعب. رب ضارة نافعة".

ولا يزال الزمالك يحاول تمديد عقد ساسي (29 عاما) والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.


من جانبه أكد عصام مرعي، نجم نادي الزمالك ومدرب عام الزمالك السابق، أن التجديد للاعب وسط الفريق فرجاني ساسي أمر هام يقع على عاتق اللجنة الجديدة لإدارة النادي برئاسة حسين لبيب لكنه سيحدث هزة كبيرة بصفوف الفريق.


وأضاف مرعي في تصريحات تليفزيونية: المبلغ المطلوب من فرجاني ساسي ووكيله مهند عون والمقدر بمليوني يورو، مبلغ كبير للغاية وسيشعل الفتنة بين زملائه داخل الفريق، وعلى رأسهم طارق حامد وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو، الذين سيطالبون بتعديل عقودهم الحالية، وهو ما يتعارض مع الأزمة المالية التي يمر بها الفريق.

فرجاني ساسي الزمالك رحيل فرجاني

مواقيت الصلاة

الإثنين 05:46 مـ
4 ذو القعدة 1442 هـ 14 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:07
الشروق 04:53
الظهر 11:55
العصر 15:31
المغرب 18:57
العشاء 20:31
link link link
EFG hermes
EFG hermes