الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 05:44 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

انطلاق تصوير ”باب الجحيم” أول عمل خيال علمي تدور قصته في عام 2052

أعلنت شاهد عن انطلاق تصوير أول عمل درامي عربي من نوعه في المنطقة، بعنوان "باب الجحيم"، في موسمه الأول، والذي ينتمي لأعمال الخيال العلمي حيث تدور قصته الافتراضية في عام 2052.

ومن المنتظر أن يُعرض العمل خلال موسم الصيف، العمل من إخراج اللبناني أمين درة، يضم العمل فريقاً فنياً عالمياً من المشاركين في صناعة كوكبة من أشهر إنتاجات هوليوود على غرار Dark Tower، وTomb Raider وغيرها، أما النص فكتبه كل من إيلي كيروز، فؤاد ارسانيوس، ودافيد لطيف وأشرَف على الكتابة كلّ من سعيد سرحان وباسم بريش.

تم تنفيذ المشاهد باستخدام أحداث التقنيات الإنتاجية السمعية والبصرية المستخدمة في كبرى الاستوديوهات العالمية، إضافةً إلى آخر التقنيات المونتاجية وذلك لناحية ألوان الصورة وإعداداتها والمؤثرات البصرية والغرافيك في مشاهد الأكشن وغيرها.. إلى جانب الاستعانة بفريق متخصص في تصميم الأزياء والملابس والديكورات الخارجية والداخلية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.