الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:20 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الخطوبة على الطريقة الحديثة.. منة عرفة تغازل خطيبها بطريقة جريئة

منة ومحمود
منة ومحمود

شاركت الفنانة الشابة منة عرفة، جمهورها ومتابعيها بصورة جديدة برفقة خطيبها الفنان الشاب محمود المهدي، ووجهت رسالة شكر لكل الذين قدموا لها التهنئة بهذه المناسبة السعيدة.

وظهرت “عرفة مع خطيبها على حسابها الشخصي علي موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وهى مرتدية فستانًا “بيبي بلو”، وعلقت قائلة: “لبقية حياتي.. شكرًا على كل الرسايل اللي جاتلنا وكل حد أخد من وقته ولو دقيقة عشان يبعتلنا كلمة حلوة.. وشكرًا بجد على كل دعاوتكم الجميلة.. فرحتنا اكتملت بيكوا”.

وسبق، وكشف الممثل الشاب الصاعد محمود المهدي، سبب عدم نشر منة عرفة أي صور تجمعهما عند إعلان خطبتها، وأن ذلك كان بناءً على رغبته.

ونشر محمود المهدي مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وقال خلاله: “أنا اللي طلبت من منة ماتنزلش صورنا، ومحدش يعرف لأسباب منها إني كنت عايز أعلن بعد ما ينزل فيلمنا اسمه 666 والناس تعرفني الأول من خلاله عشان مايتقالش إني عرفت منه استغلال أو أي كلام من اللي بيقتال، أنا عرفت منة من أكتر من سنتين وقربنا أكتر وحتى الصور اللي نازلة قديمة وشكرًا لكل حد باركلنا”.

وعلق محمود على الفيديو، قائلًا: “بجد بشكر كل شخص بعت الرسايل اللي وصلتلنا بجد الرسايل جميلة زيكم وبحاول أقرأ الرسايل والله كلها واللي معرفتش أرد عليه يسامحني.. مش هعرف أرد على كل الرسايل بس بقرأهم”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.