×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 3 أكتوبر 2022 04:30 صـ 8 ربيع أول 1444هـ
وزير التنمية المحلية ووزيرا التضامن والزراعة يتفقدون مجمع الخدمات الحكومية وحديقة 30 يونيو بالوادي الجديدوزير التنمية المحلية : اهتمام رئاسي بتطوير ودعم صناعة وإنتاج التمور بالوادي الجديدتركيا توفد وزراء الخارجية والدفاع والطاقة إلى ليبيا.. السبب خطيرهاتولها راجل.. هجوم حاد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي علي ياسمين عز بعد تصريحاتها الأخيرةحمادة هلال يختتم حفلات صيف الإسكندرية مع طلاب تربية رياضية (صور)الشركة الشرقية ”إيسترن كومباني” تفوز ببطولة الجمهورية للشركات الـ 55 ببورسعيد للمرة الـ 20 على التواليمصدر أمنى : مصدرات قطاع الأحوال المدينة عدا ”القيد العائلى” ليس لها مدة صلاحيةمصرع إثنين من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة وضبط آخر بأسيوط وإصابة ضابط شرطةمحمد رمضان يبدأ تصوير دوره في مسلسل ”العمدة” رمضان 2023تزامناً مع بدء العام الدراسى الجديد .. تواجد أمنى مُكثف بمحيط المدارس والمعاهد والجامعاتأنغام تروج لبرنامجها الجديد عبر ”انستجرام””شريف درويش اللبان” ضمن المؤلفين ال 10 الأكثر تاثيراً في العالم العربي
عرب وعالم

نبأ عاجل.. تطور خطير فى العلاقات الإيرانية السعودية

إيران
إيران

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية سعيد خطيب زاده اليوم الاثنين، إن طهران تواصل المحادثات مع السعودية في “مناخ جيد”.

وأضاف: “نأمل أن تحقق هذه المحادثات تفاهمًا مشتركًا بين إيران والسعودية”.

وتجري الرياض وطهران محادثات لإصلاح العلاقات المتصدعة منذ يناير الماضي، حيث قال ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في مقابلة الشهر الماضي إن المملكة ترغب في إقامة “علاقات جيدة” مع جارتها من جميع أنحاء الخليج.

ونشرت صحيفة فاينانشيال تايمز لأول مرة نبأ المحادثات المباشرة بين مسؤولين سعوديين وإيرانيين الشهر الماضي، على الرغم من أن التقارير اللاحقة كشفت أن اجتماعات سرية ربما كانت تعقد منذ يناير وسط احتمالية فك ارتباط أمريكي جزئي عن المنطقة.

منذ أكتوبر 2019، أكد وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف أن طهران مستعدة لإجراء محادثات مباشرة مع الرياض، أو للتفاوض عبر وسطاء، لتطبيع العلاقات.

في أوائل عام 2020 ، بعد اغتيال القائد الإيراني البارز قاسم سليماني في بغداد في 3 يناير، كشفت إيران أن الجنرال كان في العراق في مهمة سلام تهدف إلى تخفيف التوترات مع المملكة العربية السعودية.

إيران المملكة العربية السعودية الرياض طهران بغداد القائد الإيراني البارز قاسم سليماني

مواقيت الصلاة

الإثنين 04:30 صـ
8 ربيع أول 1444 هـ 03 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:23
الشروق 05:49
الظهر 11:44
العصر 15:07
المغرب 17:39
العشاء 18:56
الزمان الطريق