×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 25 يوليو 2021 10:42 صـ 15 ذو الحجة 1442هـ
نجوم الفن

شيرى عادل تكشف كواليس جديدة فى فيلم ”للإيجار ”

شيري
شيري

كشفت الفنانة شيري عادل عن كواليس جديدة فى فيلم “للايجار” والذي شاركت من خلاله كضيف شرف حيث قالت أنه الفيلم لا يعد عودة جديدة للسينما بالنسبة لها.

وأضافت شيرى عادل فى لقاء ببرنامج انسايدر بالعربى : عادة لم أشارك فى عمل كضيف شرف الا اذا كان دورى فى الفيلم يضيف جديدا وهو ما حمسنى للمشاركة فى فيلم للايجار.

وأوضحت: كما اننى أحب الفنان خالد الصاوى وأسعد بالتعاون معه حتى وان كان فى مشهد واحد. كما اننى سعيدة بالتعاون مع المنتج محمد الدياسطى.


وأقيم يوم الثلاثاء الماضي 25 مايو، العرض الخاص لفيلم «للإيجار» للفنان خالد الصاوي، وذلك بإحدى السينمات في مول العرب، بتواجد عدد كبير من صناع العمل.

الفيلم تدور أحداثه في إطار تشويق كوميدي عن "الوحدة والعزلة"، وذلك من خلال حياة قبطان على المعاش، يعيش بمدينة الإسكندرية يعرض إحدى غرف شقته للإيجار بحثا عن كسر الحالة النفسية التي يعانيها بسبب الوحدة، ويختار لها شخصا تفرض عليه ظروفه أن يحل محل زميله الذي توفي منذ فترة قصيرة في ظرف يسيطر عليها الكثير من الغموض.


فيلم "للإيجار" تأليف وإخراج إسلام بلال في أولى تجاربه مع الأفلام الروائية الطويلة، وانتاج مشترك بين محمد حمادي ومحمد دياسطي وإنتاج فني اسامة يوسف ويشارك في بطولته مع خالد الصاوي كل من شيرى عادل، محمد سلام، وياسر الطوبجي وهايدي رفعت، وعصام السقا، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف

شيري عادل للايجار خالد الصاوي

مواقيت الصلاة

الأحد 10:42 صـ
15 ذو الحجة 1442 هـ 25 يوليو 2021 م
مصر
الفجر 03:29
الشروق 05:10
الظهر 12:02
العصر 15:38
المغرب 18:53
العشاء 20:22
link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes