الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 05:10 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

لليوم الـ17 .. استمرار فتح معبر رفح لاستقبال المصابين وإدخال المساعدات لغزة

واصلت السلطات المصرية اليوم الثلاثاء و لليوم الـ 17 فتح معبررفح البري استثنائيا لاستقبال الجرحى والمصابين والحالات الحرجة ولإدخال المساعدات إلى قطاع غزة علاوة على عبورالعالقين من الجانبين.

وأكدت المصادرالمسئولة عن تشغيل المعبرعلى موافقة السلطات المصرية على استمرار فتح المعبر لاستكمال استقبال الجرحى والمصابين والحالات الحرجة من القادمين من قطاع غزة وكذا إدخال المساعدات الإنسانية إلى القطاع مع عبورالعالقين من الجانبين وذلك تيسيرا على الأخوة الفلسطينيين طبقا لتوجيهات القيادة السياسية.

وأشارت المصادر إلى استمرار تواجد كافة الأطقم الادارية والطبية لتيسير دخول الجرحى والمصابين ومرافقيهم وعبور العالقين، وكذا توفير عدد من سيارات الإسعاف المجهزة لنقل الجرحى والمصابين بعد تصنيف حالاتهم الصحية إلى المستشفيات المصرية لتلقي العلاج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.