الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 22 أبريل 2024 10:05 مـ 13 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”جارة القمر” يجمع أحمد حاتم وكريم فهمي في السينما لأول مرة.. إليك التفاصيل

تعاقد الفنان أحمد حاتم مؤخرًا على المشاركة في فيلم "جارة القمر" كضيف شرف والذي من المقرر عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة وتدور أحداثه في إطار اجتماعى تشويقي، والفيلم من إخراج هادي الباجوري وتأليف محمود زهران، ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم ياسمين رئيس ومحمد الشرنوبي وبيومي فؤاد وسوسن بدر.

حيث يستعد فريق عمل الفيلم للسفر إلى مدينة أسوان خلال الأيام المقبلة لتصوير المشاهد الخارجية هناك، وبعدها ينتهى أبطاله من التصوير ويدخل الفيلم غرف المونتاج استعدادًا لطرحه فى دور العرض السينمائية.

من جانب آخر انتهى أحمد حاتم مؤخرًا من تصوير جميع مشاهده في فيلم " عروستي"، الذي من المقرر عرضه في السينمات بعد الإنتهاء من عمليات المونتاج، حيث يشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم جميلة عوض، صابرين، محمود البزاوي، زينب غريب، مروان يونس، وهو من تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير وتدور قصه الفيلم في إطار رومانسي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.