الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 يوليو 2024 04:24 مـ 10 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
البروفة الأخيرة قبل الأولمبياد.. موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد العراق والتشكيل المتوقع رئيس الوزراء يكشف أهم أهداف المجموعة الوزارية للتنمية البشرية خطوات استعادة طاقتك وتركيز خلال ساعات العمل من جديد حقيقة تطبيق نظام حضور الطلاب 3 أيام في الاسبوع خلال العام الدراسي القادم بعد احتفاله بعيد ميلاد نجلته.. معلومات عن أبناء أحمد سعد رقم الخط الساخن في بنك التعمير والإسكان 2024 ومواعيد العمل بعد إصابته بالعصب السابع.. مصير حفل محمد فؤاد في لبنان موعد استيفاء متطلبات الترقي للمعلمين والأخصائيين.. «إليك الشروط» حالة الطقس غدًا الأربعاء 17-7-2024.. موجة حارة شديدة تضرب البلاد وتستمر حتي الأحد صور مزعومة من امتحان الأحياء والمواد الأخرى لطلاب الثانوية العامة 2024 والإجابات بفلوس.. إيه الحكاية بشراكة فرنسية.. مصر تقتحم مجال تصنيع أنظمة الاتصال عبر الأقمار الصناعية وأجهزة العسكرية والسر في «تاليس أند بنها» هاجم الرئيس الأمريكي السابق ثم أيده واعتذر.. معلومات عن جيمس فانس الذي اختاره ترامب نائباً له

”عيدك في الجنة أجمل يا حبيبي”.. بكلمات مؤثرة رانيا محمود ياسين تحيى ذكرى ميلاد والدها

حرصت الفنانة رانيا على إحياء ذكرى ميلاد والدها الفنان الراحل محمود ياسين الذي توافق اليوم معربة عن اشتياقها الشديد له داعية الله أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته، حيث قامت بنشر صورة نادرة تجمعها وذلك على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وعلقت عليها قائلة: "بصيت علي كل ذكريات ٦/٢ في الاعوام الماضيه لقيتها كلها مباركه بعيد ميلاد بابي دلوقتي أعمل إيه اكتب ايه اليوم ده كنا بنتلم نحتفل بيه دلوقتي اعمل ايه اكيد عيدك في الجنه احلي بكتير انما احنا النهارده يوم صعب اووي علينا من غيرك يا حبيبي ربنا يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته في الفردوس الأعلى".

من جانب آخر شاركت رانيا محمود ياسين في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "الطاووس" الذى دارت أحداثه في إطار اجتماعي حيث تناول موضوعًا من الموضوعات الاجتماعية الشائكة وهي التحرش وذلك عن فئة من الشباب المدللين وأهلهم أصحاب نفوذ وسطوة، ولديهم انحرافات سلوكية، كما يحذر من مخاطر وأضرار مواقع التواصل الاجتماعي على الشباب.

مسلسل "الطاووس" من تأليف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وبطولة جمال سليمان، سهر الصايغ، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، مها نصار، فرح الزاهد، نهال عنبر، عابد عناني وعدد آخر من الفنانين.

nawy