الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:40 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد داش يكشف كواليس مهمة فى مسلسل ”الحرامى 2”

الحرامى 2
الحرامى 2

شارك الفنان الشاب أحمد داش، جمهوره ومتابعيه بصورة لبوستر الجزء الثاني من مسلسله الجديد "الحرامى"، وكشف عن انتهاء تصوير نصف مشاهد العمل، والذي تشارك فيه كل من رانيا يوسف والفنان بيومي فؤاد، والمقرر طرحه قريبًا، وذلك عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وعلّق عليها قائلًا: "انتهاء تصوير نصف مشاهد مسلسل الحرامي 2"، وكان قد تولى المُخرج أحمد الجندي إخراج الجزء الثاني للمسلسل بدلًا من المُخرج محمد سلامة، الذي كان مُنشغلًا بتصوير مسلسل “موسى”، وشارك في الموسم الرمضاني الماضي 2020.

ودارت أحداث الجزء الأول من مسلسل الحرامي، حول الفنان أحمد داش الذي حاول سرقة شقة الفنان بيومي فؤاد وزوجته رانيا يوسف، ولسوء حظه تم الإيقاع به، وتعلق بابنتهما رنا رئيس، ووقع في حبها، وذلك خلال 10 حلقات فقط عبر منصة “شاهد”.

وشارك في تمثيل الجزء الأول من “الحرامي” كل من أحمد داش، بيومي فؤاد، رانيا يوسف، كارولين عزمي، منة عرفة، عبد الرحمن القليوبي، توني ماهر، صلاح عبد الله، محمد مهران، والمسلسل من تأليف أحمد فوزي صالح وإخراج محمد سلامة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة