×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 28 يناير 2022 01:01 صـ 24 جمادى آخر 1443هـ
نجوم الفن

مشاركة خاصة لـ محمد جمعة في ”النمس والأنس” أمام محمد هنيدي

الموجز

يشارك الفنان محمد جمعة كضيف شرف في فيلم "النمس والأنس" الذي من المقرر عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة ويقوم ببطولته الفنان محمد هنيدي وتدور أحداثه حول موظف حكومى فقير يتعرض للكثير من المصائب بسبب مهنة والده ويجسد دوره شريف دسوقى، والتى تكشفها أحداث المشاهد الأولى من الفيلم، ومع مرور الأحداث نجد هنيدى يقع فى غرام منة شلبى وسيحدث بينهما العديد من المفارقات الكوميدية.

فيلم "النمس والإنس" يشارك في بطولته بجانب الفنان محمد هنيدى، نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم منة شلبى، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومى فؤاد، محمود حافظ، وغيرهم إضافة لظهور أكثر من فنان كضيف شرف والعمل من إخراج شريف عرفة وتدور أحداثه فى إطار كوميدى.

من جانب آخر شارك محمد جمعة في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "هجمة مرتدة" الذي دارت أحداثه حول شاب يعمل فى الخارج ويتعرض لمحاولة تجنيد من استخبارات دولة أجنبية، لكنه ينجح فى التواصل مع جهاز المخابرات، ليتم تدريبه على أعلى مستوى على أيدى مسئولى الجهاز ويجسد دوريهما نضال الشافعى وهشام سليم، ثم يخوض عملية خداع لتلك الأجهزة المعادية.

مسلسل "هجمة مرتدة" تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء، انتاج سينرجى، ويشارك في بطولته كل من أحمد عز، ماجدة زكى، وهند صبرى، والفنان صلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، وخالد أنور، ومحمد جمعة، ومايان السيد، وأحمد فؤاد سليم ومجموعة كبيرة من الشباب.

محمد جمعة محمد هنيدي النمس والأنس منة شلبي هجمة مرتدة أحمد عز هند صبري

مواقيت الصلاة

الجمعة 01:01 صـ
24 جمادى آخر 1443 هـ 28 يناير 2022 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:48
الظهر 12:08
العصر 15:07
المغرب 17:28
العشاء 18:48
link 2030 link link link link link link link link
CIB
CIB