رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 27 فبراير 2024 06:59 مـ 17 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
غضب النجوم .. ثورة في الأهلي ضد كولر والعقود بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك.. إقبال مكثف على منافذ كلنا واحد لشراء السلع بأسعار مخفضة التشكيل الرسمي لمباراة الأهلي ضد بلدية المحلة في الدوري شيرين عبد الوهاب في ورطة.. مؤامرة على المطربة الشهيرة في قضية السب والقذف نبأ عاجل .. تفاصيل اجتماع الرئيس السيسي بوزير الدفاع وقادة الجيش .. «فيديو » عاجل | بايدن يقود البيت الأبيض للإفلاس بعد رفع قيمة الدعم العسكري لـ إسرائيل وأوكرانيا تعرف على مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024 .. المواعيد والتعديلات تطورات مفاجئة في حادث معدية الموت بمنشأة القناطر ”تريسكون للتطوير العقاري” تطرح مشروع Katameya Business Complex بنظام الحصة العقارية طقوس وحكايات لا تعرفها عن صيام يونان 2024 بنك مصر يلتقي برواد الأعمال المشاركين في الدورة الثانية من برنامج مسرع نمو الشركات الناشئة ”تقدر” ماستر جروب تطلق” City Oval ” أحدث مشروعاتها بالعاصمة الإدارية باستثمارات تتجاوز ٤ مليارات جنيه

مجدي أبو فريخة: نثق في التحكيم المصري وتطبيق تقنية الفيديو خطوة جديدة لتطوير اللعبة

مجدي أبو فريخة
مجدي أبو فريخة

علق الدكتور مجدي أبو فريخة رئيس مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة السلة على قرار مجلس الادارة باستخدام تقنية الفيديو IRS خلال مواجهات نصف نهائي ونهائي دوري السوبر.
ويلتقي في منافسات دور نصف نهائي دوري سوبر السلة فريق الأهلي، منافسه الاتحاد السكندري، كما يلعب الزمالك ضد الجزيرة.
وتقام مواجهات الاتحاد والأهلي أيام 6 و8 و10 و12 و14 يونيو الجاري، بينما يلعب الزمالك ضد الجزيرة أيام 8 و10 و12 و14 و16 من نفس الشهر.
وقال الدكتور مجدي في تصريحات للمركز الاعلامي للاتحاد المصري لكرة السلة "تطبيق تقنية الفيديو هو خطوة جديدة نحو تطوير اللعبة في مصر وهو الهدف الأول دائمًا لمجلس الادارة".
وتابع "ثقتنا في عناصر التحكيم المصري كان الدافع الأول والمؤثر لنا للتفكير في الاقدام على هذه الخطوة".
وأضاف "مجلس الادارة على ثقة تامة في التحكيم المصري الذي اعتاد على تمثيل مصر في المحافل الدولية في الفترة الماضية".

موضوعات متعلقة