الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 02:47 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. أحمد الفيشاوى برفقة زوجته بإطلالة جريئة فى أحدث ظهور له

الفيشاوي وزوجته
الفيشاوي وزوجته

لفت الفنان أحمد الفيشاوي، أنظار متابعيه وجمهوره من خلال صورة رومانسية جديدة تجمعه بزوجته نادية، ونشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وكتب: "بحبك أوي يا نادية" وتفاعل معه عدد كبير من متابعيها عبر السوشيال ميديا، ولاقت الصورة اعجاب جمهوره، والذى أعتاد على الظهور برفقة زوجته، في إطلالات مختلفة تخطف الانظار دوما.

يذكر أن الفيشاوي يشارك في فيلم “ريتسا” والمقرر عرضه في الفترة المقبلة، وهو من تأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج أحمد يسرى، ويشارك في بطولته محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وأمير المصرى، وكارولين عزمى ومى الغيطى ومريم الخشت ونور إيهاب وعائشة بن أحمد، وتدور أحداثه حول 3 قصص حب مختلفة، وكل قصة لها طابع خاص وتسير فى خطوط متوازية إلا أن هناك رابط بينها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.