الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 08:33 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
موعد مباراة ليفركوزن ضد وست هام في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة هبوط حاد في أسعار الذهب .. وعيار 21 اليوم يسجل 3245 جنيها للجرام الواحد بث مباشر مجاني مباراة ليفربول وأتالانتا.. تشكيل أتالانتا الرسمي لمواجهة الريدز الحملات الرقابية.. محافظ القاهرة يشدد على خفض أسعار رغيف العيش السياحى وضبط الأسواق بث مباشر مجاني مباراة ليفربول وأتالانتا.. تشكيل الريدز الرسمي لمواجهة أتالانتا الداخلية تكشف ملابسات تغيب طفل عن منزله بأسيوط تشكيل ميلان المتوقع ضد روما في الدوري الأوروبي اليوم الخميس 18-4-2024 بث مباشر بجودة فائقة لمباراة ميلان ضد روما في الدوري الأوروبي .. مواجهة ايطالية نارية تخفيضات في أسعار السلع اليوم تصل لـ20%.. التموين ترسل كل ما تريد معرفته عن أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024 ربنا حرمني من الأطفال.. حورية فرغلي تعلن عن مواعيد وأماكن عرض مسرحية رابونزل بالمصري بث مباشر ببلاش مباراة ليفربول وأتالانتا.. مفاجآت كلوب في تشكيل الريدز

الخارجية تشيد بوفد الشباب والرياضة المشارك في المنتدى الروسي المصري الاول

وجهت وزارة الخارجية الشكرلوزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتورأشرف صبحي - وزير الشباب والرياضة بعد نجاح المشاركة المصرية في المنتدى الشبابي الروسي المصري الاول والذي نظمته الوكالة الفيدرالية الروسية لشئون الشباب بحكومة روسيا الاتحادية خلال الفترة من ١٧-٢٢ مايو ٢٠٢١ بموسكو وكازان.

واكدت وزارة الخارجية انه عكس انخراط الشباب المصري خلال فعاليات المنتدى الجهد الكبير الذي بذلته وزارة الشباب والرياضة للاستعداد والتحضير للمشاركة في المنتدى مشيدة بالجهد الكبير والاحترافية العالية التي تعامل بها الوفد وقياداته، وبحسن اختيار الشباب المصري المشاركين في المنتدى، والذي خلف اطيب الاثر لدى الجانب الروسي.

وحظي المنتدى الشبابي الروسي المصري الاول باهتمام كبير ورعاية من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والذي يعد اول فعاليات عام التبادل الإنساني والذي وافق عليه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وباعتباره أول تبادل شبابي بعد توقف استمر أكثر من عام ونصف بسبب فيروس كورونا والذي اجتاح العالم في عام ٢٠٢٠، وتسبب في تعطيل العديد من الأنشطة والبرامج على مستوى العالم، والتي من ضمنها التبادل الشبابي والذي يعد احد أهم ركائز تدعيم العلاقات بين الدول وتبادل الثقافات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.