الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 02:09 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نجم الزمالك يصدم الجميع : حلمي اللعب للأهلي و لو ببلاش

الأهلي و الزمالك
الأهلي و الزمالك

كشف أحمد سمير نجم الزمالك السابق و لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، أنه يتمنى اللعب ضمن صفوف الأهلي في الموسم الجديد، مُشيرا إلى أنه يُفضل اللعب للمارد الأحمر عن الاحتراف الخارجي.

وقال : أنا قلت قبل ذلك الأهلي لا يُقارن بأحد، وأنا لو أمامي كل هذه العروض حتى لو أكثر بثلاثة أضعاف من عرض الأهلي سأختار المارد الأحمر، أي لاعب يحلم بالعمل في مكان يصنع تاريخًا فيه

وترددت أنباء بقوة خلال الفترة الأخيرة، عن اهتمام مسؤولي النادي الأهلي بالتعاقد مع لاعب الزمالك السابق وطلائع الجيش الحالي.

وقال أحمد سمير خلال تصريحاته ببرنامج "60 دقيقة" على شاشة "أون تايم سبورت": "شرف لأي لاعب ينتقل للنادي الأهلي، مجرد أن اسمي يرتبط بالمارد الأحمر فهذا شرف كبير، وانا أعلنت عن رغبتي قبل ذلك بالانضمام إلى القلعة الحمراء، ولكن حتى الآن لا يوجد عرض رسمي".

وتابع: "كل مرة كنت قريبا فيها من الأهلي تحدث أمور معينة والصفقة لا تتم، لكن أعتقد مع نهاية الموسم سيكون الوضع مختلفا".

وأضاف: "أي لاعب يحتاج لمدير فني يعرف كيفية التعامل نفسيا معه، وكابتن عبد الحميد بسيوني (المدير الفني لطلائع الجيش) يعاملنا كأخ كبير، ويدعمنا دائما، واستطاع أن يجمع الفريق لتصحيح المسار، ونحن تعاهدنا كلاعبين أن نظهر للجماهير أن مستوانا مختلف، وبالفعل قمنا بتحسين مركزنا في الدوري والآن نسعى للوصول إلى أعلى مكانة في الدوري".

وواصل: "رغم أن الأهداف التي أحرزها في شباك الأهلي أو الزمالك جميلة، إلا أنني أتحمل الكثير بعدها خاصة أهدافي في مرمى الفارس الأبيض، وأجد هجوما كبيرا بعدها وأشياء غريبة من الجماهير ولا أعرف السبب".

واستمر: "أنا ألتمس العذر لجماهير الزمالك باعتباري كنت أحد لاعبيه، ولكن أنا لاعب محترف وألعب ضمن صفوف طلائع الجيش حاليا وعليّ أن أجتهد من أجل فريقي".

وبسؤاله عن العروض المقدمة من الدوري السعودي والدوري الإماراتي: "مجرد كلام، ولم يُقدم أي عرض رسمي لنادي طلائع الجيش

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.