×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 26 يوليو 2021 10:40 مـ 16 ذو الحجة 1442هـ
كورة وملاعب

نجم الزمالك يصدم الجميع : حلمي اللعب للأهلي و لو ببلاش

الأهلي و الزمالك
الأهلي و الزمالك

كشف أحمد سمير نجم الزمالك السابق و لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، أنه يتمنى اللعب ضمن صفوف الأهلي في الموسم الجديد، مُشيرا إلى أنه يُفضل اللعب للمارد الأحمر عن الاحتراف الخارجي.

وقال : أنا قلت قبل ذلك الأهلي لا يُقارن بأحد، وأنا لو أمامي كل هذه العروض حتى لو أكثر بثلاثة أضعاف من عرض الأهلي سأختار المارد الأحمر، أي لاعب يحلم بالعمل في مكان يصنع تاريخًا فيه


وترددت أنباء بقوة خلال الفترة الأخيرة، عن اهتمام مسؤولي النادي الأهلي بالتعاقد مع لاعب الزمالك السابق وطلائع الجيش الحالي.

وقال أحمد سمير خلال تصريحاته ببرنامج "60 دقيقة" على شاشة "أون تايم سبورت": "شرف لأي لاعب ينتقل للنادي الأهلي، مجرد أن اسمي يرتبط بالمارد الأحمر فهذا شرف كبير، وانا أعلنت عن رغبتي قبل ذلك بالانضمام إلى القلعة الحمراء، ولكن حتى الآن لا يوجد عرض رسمي".

وتابع: "كل مرة كنت قريبا فيها من الأهلي تحدث أمور معينة والصفقة لا تتم، لكن أعتقد مع نهاية الموسم سيكون الوضع مختلفا".

وأضاف: "أي لاعب يحتاج لمدير فني يعرف كيفية التعامل نفسيا معه، وكابتن عبد الحميد بسيوني (المدير الفني لطلائع الجيش) يعاملنا كأخ كبير، ويدعمنا دائما، واستطاع أن يجمع الفريق لتصحيح المسار، ونحن تعاهدنا كلاعبين أن نظهر للجماهير أن مستوانا مختلف، وبالفعل قمنا بتحسين مركزنا في الدوري والآن نسعى للوصول إلى أعلى مكانة في الدوري".

وواصل: "رغم أن الأهداف التي أحرزها في شباك الأهلي أو الزمالك جميلة، إلا أنني أتحمل الكثير بعدها خاصة أهدافي في مرمى الفارس الأبيض، وأجد هجوما كبيرا بعدها وأشياء غريبة من الجماهير ولا أعرف السبب".

واستمر: "أنا ألتمس العذر لجماهير الزمالك باعتباري كنت أحد لاعبيه، ولكن أنا لاعب محترف وألعب ضمن صفوف طلائع الجيش حاليا وعليّ أن أجتهد من أجل فريقي".

وبسؤاله عن العروض المقدمة من الدوري السعودي والدوري الإماراتي: "مجرد كلام، ولم يُقدم أي عرض رسمي لنادي طلائع الجيش

أحمد سمير الأهلي الزمالك الاحتراف

مواقيت الصلاة

الإثنين 10:40 مـ
16 ذو الحجة 1442 هـ 26 يوليو 2021 م
مصر
الفجر 03:30
الشروق 05:10
الظهر 12:02
العصر 15:38
المغرب 18:53
العشاء 20:21
link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes