×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 07:02 صـ 3 جمادى أول 1443هـ
نجوم الفن

أحمد سعد يتعدى على شاب بالضرب فى الشارع أمام والدته وأخته.. اعرف الحقيقة

أحمد سعد
أحمد سعد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور للفنان احمد سعد من داخل "محطة بنزين"، أثناء التشاجر مع شاب، في ظل محاولة شخصين تهدئته.


وكشفت الصور عن وقوع مشادة بين الفنان أحمد سعد مع أحد الشباب بسبب تراجع الفنان بسيارته للخلف داخل محطة بنزين ما أدى لاصطدامها بالشاب.

كشفت مصادر مقربة من الفنان أحمد سعد إن الخلاف لم يستغرق عدة دقائق، وتم التصالح بين الطرفين بشكل ودي، وانتهي الحوار.

وكانت إحدى الفتيات قد كتبت على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "النهارده كنت في بنزينة وشوفت شاب صغير في العشرينات كان معدي من ورا عربية BMW x5/6 بيضاء، والعربية كانت بترجع بسرعة كانت هاتخبط الولد، فالولد كرد فعل طبيعي قال له: خلي بالك وانت راجع يا حبيبي.. واتضح أن اللي كان راكب العربية الفنان أحمد سعد، فذهب إليه الفنان وقال له: "بتكلم مين كده يلا؟"، فالولد رد عليه قال له: يلا؟ بكلمك انت.. وطبعًا الكلام ما جاش على هوا ولا على كرامة أحمد سعد اللي ضرب الولد بالقلم قدام أمه وأخته والناس كلها في البنزينة، ووقعه على الأرض قدام عربيتي بالضبط وقطع له تيشرته، وكرد فعل طبيعي مني أنا وأختي حاولنا نوقفه بالكلام، فرد علينا بشتائم قذرة جدًّا وابتسمنا ومشي بالعربية، الموقف ده بيّنلي قد إيه احنا بندي قيمة لأشخاص ما تستاهلش وبنسيبهم يعيشوا وسطينا عادي جدًّا".

يذكر أن الفنان أحمد سعد كان قد شارك مؤخرا فى تتر مسلسل "الاختيار 2"، كما شارك فى مشهد وأغنية فى مسلسل "موسى"، بينما حدثت خلافات كبيرة بينه وبين الفنانة سمية الخشاب مؤخرا بسبب ظهورهما سويا في مسلسل "موسى"، وقاما بتبادل التراشق بالألفاظ عبر صفحتيهما على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ويستعد الفنان أحمد سعد خلال الفترة المقبلة لتقديم عدد من الأغنيات المختلفة من خلال أغنيات السنجل، ويتعاون مع عدد من مطربي المهرجانات كما تعاون من قبل مع المطرب حسن شاكوش.

أحمد سعد الاختيار2 موسي سمية الخشاب

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 07:02 صـ
3 جمادى أول 1443 هـ 07 ديسمبر 2021 م
مصر
الفجر 05:06
الشروق 06:38
الظهر 11:46
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
2030 link link
EFG hermes
EFG hermes