الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 05:01 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مدبولى يشيد بجهود لجنة الاستغاثات الطبية بمجلس الوزراء

تابع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء تقريرا أعده الدكتور حسام المصري المستشار الطبي لرئاسة مجلس الوزراء رئيس لجنة الاستغاثات الطبية بالمجلس تضمن رصدا لمجهودات اللجنة خلال شهرمايو الماضي.

وأشاد رئيس الوزراء بالجهود التي تبذلها اللجنة الطبية على مدار الفترة الماضية واهتمامها بالاستجابة للاستغاثات الطبية التي ترد إليها على الفور، وتقديم الرعاية الصحية اللازمة للحالات الحرجة، فضلا عن توفير الأدوية.

وقال الدكتور حسام المصرى إن اللجنة الطبية بمجلس الوزراء نجحت خلال شهر مايو الماضي في رصد والاستجابة لـ 584 حالة بالصحف والمواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعى، ومكتب خدمة المواطنين، كما تمكنت اللجنة من استصدار 100 قرار علاج على نفقة الدولة من رئيس مجلس الوزراء.

وأضاف التقريرأن اللجنة نجحت في إنهاء اجراءات 271 عملية جراحية وإصدار 20 قرارا خاصا بإجراء عمليات زراعة النخاع ذات التوافق النصفي وتم إنهاء الإجراءات الطبية الخاصة بـ38 حالة من مرضى الأورام وعمليات "الجامانايف"، فضلا عن تركيب أطراف صناعية وأجهزة تعويضية لـ 26 حالة من ذوي الاحتياجات الخاصة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة