الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 05:38 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

علاج الكآبة.. سمية الخشاب تكشف عن فوائد الرقص للفتيات

سمية الخشاب
سمية الخشاب

وجهت الفنانة سمية الخشاب نصيحة للفتيات للتخلص من الكآبة والقلق عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات الصغيرة"تويتر".

وقالت سمية الخشاب للفتيات: "علاج الكآبة والقلق في 40 ثانية... قومي ارقصي وفكك منه مبيجيش من وراه غير النكد".

وتفاعل متابعي الفنانة مع النصحية حيث شاركوها بتعلقات على منشورها ما بين مؤيد ومعارض قائلين: "عسل ياسومة" و"فوائد الرقص تساعد على التركيز وصحة الجهاز العصبي" و"نصيحة من ذهب" و"مالك ياحلاوتهم" و"والله مابيجي النكد غير من الستات".

وهذه ليست المرة الأولى التي توجه فيها سمية الخشاب نصيحة للفتيات حيث نصحتهن من قبل في تصريحات سابقة لبرنامج "أسرار النجوم" خلال الأيام الماضية إلى تناول العصير الأخضر المكون من بقدونس وشبت وكزبرة خضراء وكرفس أو خيارة وتفاحتين بدون عسل أو سكر فهو سر الرشاقة ونضارة البشرة.

يذكر أن اخر أعمال سمية الخشاب مسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، وبطولة محمد رمضان، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.