×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 27 أكتوبر 2021 09:36 صـ 21 ربيع أول 1443هـ
نجوم الفن

تحسن بسيط .. تطورات الحالة الصحية لـ دلال عبد العزيز

دلال
دلال

استقرت الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز على مدار الأيام الماضية بعد سلبية إصابتها بفيروس كورونا المستجد لكن مضاعفات الإصابة هي التي تؤرقها حاليا بسبب مشكلات كبيرة في الرئة والجهاز التنفسي حيث تخضع للرعاية الصحية الدقيقة من قبل الطاقم الطبي المعالج بها بأحد المستشفيات.

وتتحسن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز ولكن بطريقة بطيئة للغاية حيث يطلب كل من حولها الدعاء حتى تمر من هذه المشكلة والمحنة الكبيرة التي ألمت بها، حيث يخفي الجميع عنها نبأ وفاة الفنان الراحل سمير غانم حتى لا تتعرض لأزمة نفسية بخلاف الأزمة الصحية وفقا لتصريحات الفنانة نهال عنبر مسئول ملف الصحة بنقابة المهن التمثيلية.

وكشف مصدر مقرب ، أن هناك تحسن في الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، ولكن التحسن مازال بشكل بسيط، ولكنها ليست في أفضل حالة بسبب أنها تعاني من تليف في الرئة الذي نشأ لديها كأثر سلبي من فيروس كورونا، و أنها في حالة إفاقة وواعية لكل ما يدور من حولها وأن أبناءها وأزواجهم بجوارها طوال اليوم من أجل ألا تشعر بالوحدة أو تشعر بغياب سمير غانم.


وأشار المصدر إلى أن الأطباء يعملون على ارتفاع نسبة الأكسجين في الدم والرئة لكي يستطيعون نزع جهاز الأكسجين من عليها، بالإضافة إلى إعطائها بعض الأدوية التي تساعد على علاج التليف الرئوي.

دلال عبد العزيز كورونا سمير غانم

مواقيت الصلاة

الأربعاء 09:36 صـ
21 ربيع أول 1443 هـ 27 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:38
الشروق 06:05
الظهر 11:39
العصر 14:48
المغرب 17:13
العشاء 18:31
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes