الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 11:35 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

برعاية مصرية..صفقة تبادل الأسرى بين إسرائيل وحماس في طريقها للحل

أفادت صحيفة "يسرائيل هايوم" العبرية بأن مسئولين إسرائيليين رجحوا أن تكون "قضية صفقة تبادل الأسرى مع حركة "حماس" في طريقها إلى الحل بغضون أسابيع او أشهر قليلة".

في حين نقلت "يسرائيل هايوم" عن مصدر رفيع المستوى في المخابرات المصرية قوله إنه "لم يحرز بعد أي تقدم ملموس في هذا الملف منذ وقف إطلاق النار بين إسرائيل وحماس"، مشيرا إلى أن "الوضع السياسي في إسرائيل لا يسهل التقدم، وأن القاهرة لا تعرف نوايا القيادة الإسرائيلية حاليا".

جدير بالذكر أن الحكومة الإسرائيلية كانت قد سمحت فقط بإدخال معدات طبية وأغذية وأدوية ووقود للاستعمال الفردي إلى قطاع غزة عن طريق معبر "كرم أبو سالم"، وسمحت فقط للحالات الطارئة ممن يحتاجون إلى علاج بالمرور عن طريق معبر "إيرز".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.