الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:29 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قُضي الأمر.. قرارات حاسمة من مجلس الأمن والدفاع السوداني

السودان
السودان

أصدر مجلس الأمن والدفاع السوداني، اليوم الأحد، عددا من القرارات من شأنها تحقيق الأمن والاستقرار وفرض هيبة الدولة وسيادة حكم القانون.

وقال بيان مجلس السيادة السوداني، إن مجلس الأمن والدفاع عقد اجتماعا برئاسة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي.

وأضاف وزير الداخلية الفريق أول شرطة عز الدين الشيخ، في تصريح صحفي، أن الاجتماع ناقش أحداث الثالث من يونيو الجاري (في إشارة إلى المسيرات التي شهدتها الخرطوم)، والأحداث الجارية في جنوب دارفور، وأحداث منطقة خور برنقة بولاية غرب دارفور (غرب السودان).

وتابع أنه تم خلال الاجتماع إصدار عدد من التوجيهات للجان أمن الولايات واللجنة الفنية، مشيرًا إلى أن القرارات والتوجيهات سيتم تنفيذها على أرض الواقع بما يعزز استتباب الأمن وفرض هيبة الدولة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.