×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 30 سبتمبر 2022 06:34 مـ 5 ربيع أول 1444هـ
«التنمية المحلية» تُعلن عن 77 وظيفة قيادية جديدة بالمحافظات خلال أياموزير التنمية المحلية: زيارات ميدانية لفرق الوحدة المركزية لـ ”حياة كريمة” بالوزارة للمحافظاتالجامعة الالمانية بالقاهرة تحتفل على مدار 3 أيام بتخرج أبنائها دفعة عام 2021-2022وزير التنمية المحلية يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الشتوية لفتح وغلق المحال التجارية والمطاعممباحث القاهرة تنجح فى ضبط كمية من مخدر الحشيش بحوزة شخصين بالشروقإحباط محاولة وتهريب 15 ألف طربة حشيش و2 طن بانجو و200 كيلو لمخدر الهيدروبالسويسالأيام الأخيرة في حياة عماد حمدى وعلاقتها بـ عمر الشريف ورائها في النجمات الشباب .. أبرز تصريحات نادية الجندينور تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل ”موضوع عائلى 2”حسين الجسمي يطرح أغنيه الجديدة ”دعيت الله”نبأ مؤسف عن الرئيس الروسي بوتينالتعليم العالي تنظم حملة صحية لإجراء عدد من التحاليل للعاملين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالمجانلدعم الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا.. هواوي تكنولوجيز تتعاون مع ”Flat6Labs” في برنامج ”Spark”
عرب وعالم

عاجل..عودة دفعة من المرتزقة السوريين إلى ليبيا

الموجز

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، بعودة دفعة من المرتزقة السوريين الموالين للحكومة التركية من ليبيا إلى سوريا، خلال الساعات الـ48 الفائتة، إذ عاد نحو 95 عنصرًا إرهابيًا من فصائل فرقة الحمزة، وفيلق المجد، والسلطان مراد وفرقة المعتصم، وذلك في إطار تبديل المقاتلين.

وأوضحت مصادر للمرصد السوري بأن عودة المقاتلين الجهاديين لا تندرج في إطار سحب المرتزقة من ليبيا، بل تأتي في إطار عمليات تبديل المقاتلين، حيث جرى إرسال دفعة مكونة من أكثر من 100 مقاتل من الفصائل ذاتها إلى الأراضي الليبية من قبل الحكومة التركية.

وفي السياق، أشارت المصادر إلى أن فرقة الحمزة قامت باعتقال عدد من مقاتليها الذين عادوا إلى سوريا مع الدفعة الأخيرة، على خلفية ارتكابهم تجاوزات كبيرة في ليبيا، على حد وصفهم.

يأتي ذلك في ظل استمرار المطالبات الدولية بسحب المرتزقة من ليبيا، إلا أن هذه المطالبات لم تلقى آذن صاغية حتى الآن على الرغم من التركيز الإعلامي الكبير على قضية خروج المرتزقة من سوريا، حسب المرصد.

ليبيا تركيا المرتزقة

مواقيت الصلاة

الجمعة 06:34 مـ
5 ربيع أول 1444 هـ 30 سبتمبر 2022 م
مصر
الفجر 04:21
الشروق 05:48
الظهر 11:45
العصر 15:09
المغرب 17:43
العشاء 19:00
الزمان الطريق