الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:46 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

استمرار فتح معبر رفح لليوم 23 لاستقبال المصابين وإدخال معدات إعادة الإعمار

استمر فتح معبر رفح البرى استثنائيا اليوم لليوم 23 على التوالي لاستقبال المصابين والحالات الحرجة وعبورالعالقين من الجانبين ولإدخال المساعدات ومعدات ومواد إعادة الإعماروالطواقم الفنية المصرية إلى قطاع غزة وذلك بناء على توجيهات القيادة السياسية.

وأكدت المصادرالمسئولة عن تشغيل المعبرعلى استمرار الافتتاح اليوم لاستكمال استقبال المصابين والحالات الحرجة من القادمين من قطاع غزة وعبورالعالقين من الجانبين والحالات الإنسانية وكذا لإدخال المساعدات الإنسانية ومعدات وآليات إعادة الإعماروطواقم العمل المصرية إلى القطاع.

وأشارت إلى تواجد كافة الأطقم الإدارية والطبية لتيسيردخول المصابين ومرافقيهم وعبورالعالقين والحالات الإنسانية وإدخال المساعدات والمعدات إلى جانب توفيرعدد من سيارات الإسعاف المجهزة لنقل المصابين ومرافقيهم إلى المستشفيات المصرية لتلقى العلاج طبقا لحالاتهم وأن هناك استعدادات تامة لاستقبال أى عدد من المصابين وتيسيرنقلهم للعلاج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.