الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 09:35 مـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

قبل عرضه.. تعرف على المرض النفسى الذى أصاب تامر حسنى بسبب فيلم”مش أنا” وعلاقته بوالدته

مش انا
مش انا

ينافس النجم تامر حسنى في الموسم الصيفي في السينما من خلال فيلم" مش أنا" والذي طرح البرومو الخاص به منذ ما يقرب من يومين فقط وحقق رقم قياسي وهو 10 ملايين مشاهدة.

ودخل البرومو إلى قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة عبر موقع يوتيوب واحتل المركز الـ 7 من أصل 50 مركزا هم الأعلى مشاهدة فى مصر.

البرومو تم طرحة عبر القناة الرسمية للفنان تامر حسنى عبر موقع يوتيوب، وذلك تمهيداً لعرضه خلال الفترة القادمة فى دور العرض السينمائية بعد فترة من التأجيل .

ومن ناحيتها قررت الشركة المنتجة للفيلم طرح العمل فى دور العرض السينمائية يوم 23 من الشهر الجارى ، ومن المقرر أن يستمر لـ موسم عيد الاضحى المقبل .

وكان الفنان تامر حسني شوق جمهوره لفيلمه الجديد “مش انا "، ونشر بوستر الفيلم عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.


تدور قصة فيلم "مش أنا"، حول حالة نفسية ما تصيب "حسن"، والذي يجسده الفنان تامر حسني، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهي الفنانة سوسن بدر، ويحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهي محور حياته.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.