الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 21 يونيو 2024 07:42 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
تصريح مفاجئ من ”تعليم النواب” بشأن رحيل الدكتور رضا حجازي وزير التعليم يربك حسابات الجميع تألق مروة ناجي في حفلها وتصدرها لتريند إكس بسبب لافتة تضم حلايب وشلاتين ترحيل صاحب محل سوداني شقيق المطربة الشهيرة يهدد باللجوء للقضاء.. تطورات قضية المكالمات المسربة لـ حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب سعر الدولار في البنوك والسوق السوداء اليوم الجمعة الزيادات الأخيرة في مكافأة امتحانات النقل 2024 لجميع الدرجات الوظيفية للمعلمين ..برلماني يكشف عن مصير الدكتور رضا حجازي وزير التعليم في الحكومة... تشكيل مباراة بولندا والنمسا في يورو 2024 دكة بدلاء نارية لـ الأهلي أمام الداخلية في الدوري المصري ارتفاع ملحوظ في أسعار الذهب اليوم الجمعة 21-6-2024 نرمين الفقي.. المشهد الممنوع من العرض في أبو العروسة وحقيقة زواجها من فاروق الفيشاوي أوكرانيا تتخطي عقبة سلوفاكيا 2-1 وتشعل المجموعة الخامسة بـ يورو 2024 كولر يعلن تشكيل الأهلي أمام الداخلية في الدوري المصري

أبرزهن درة ويسرا اللوزى.. نجمات يتابعهن محمد صلاح على «إنستجرام»

محمد صلاح
محمد صلاح

تصدر اللاعب المصرى محمد صلاح، مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية خاصة بعد ظهوره علي احدي الشواطئ مع عدد من النجوم، ويحظى صلاح بشعبية هائلة داخل مصر والوطن العربي، والعديد من الدول الأجنبية، ما يجعله عرضة لالتقاط البعض الصور التذكارية معه لتوثيق اللحظة التي قد تكون مهمة للغاية للبعض، في المستقبل.

و يتابع صلاح عدد كبير من الفنانين والمطربين على حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، كما تربطه علاقة صداقة مع أبطال «مسرح مصر»، منهم: علي ربيع ومصطفى خاطر وأوس أوس وغيرهم.

وحرص نجم الفريق الإنجليزي ليفربول على متابعة عدد من نجمات الفن عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، ومن أبرزهن: درة، أمينة خليل، نيللي كريم، تارا عماد، رضوى الشربيني، ريم مصطفى، إيميليا كلارك، أصالة، حلا شيحة، يسرا اللوزي».

ويهتم «صلاح» بمتابعة عدد من مشاهير الفن من الرجال مثل: «محمد رمضان، أحمد فهمي، أحمد داوود، محمد إمام، مصطفى خاطر، محمد أنور، أحمد السعدني، وعلي ربيع ، ومحمد عبد الرحمن «توتا»، أوس أوس.

وفي سياق متصل، كانت الفنانة الشابة ديانا هشام قد شاركت متابعيها وجمهورها بصورتها عبر صفحتها الشخصية بـ«إنستجرام» مع النجم المصري محمد صلاح معلقة عليها: «شرف لي مقابلتك وأضافت وسم القلب».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy