الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 03:25 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

برومو فيلم ”موسى” يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

موسي
موسي

ينتظر صناع فيلم "موسى" عرضه خلال الفترة القادمة، والذي تصدر محركات البحث على جوجل، وأصبح مثار اهتمامات السوشيال ميديا، وذلك بعدما كشف المخرج بيتر ميمي، عن البوستر الرسمي وموعد طرح فيلم الأكشن والخيال العلمي «موسي» بطولة كريم محمود عبدالعزيز واياد نصار، ومن المقرر طرحه بموسم الصيف الحالي بدور العرض السينمائي.

وحقق برومو الفيلم أكثر من 9 ملايين مشاهدة في أقل من أسبوع، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

ويشارك في بطولته كل من النجوم كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة وصلاح عبد الله.

يذكر أن فيلم موسى، يعد التجربة السينمائية الأولى في مصر والوطن العربي التي تتناول أول قصة روبوت، وتدور أحداث الفيلم حول طالب في كلية هندسة يخترع روبوت ليساعده في أمور شخصية، ولكن الأمور تتعقد وتخرج عن السيطرة والفيلم من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.