الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 06:32 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد السعدني يتعاقد على المشاركة في فيلم ”٢٠٠ جنيه” ويستعد لتصوير مشاهده

تعاقد الفنان أحمد السعدني مؤخرًا على المشاركة في فيلم "٢٠٠ جنيه" الذي من َ المقرر أن يبدأ تصوير أولى مشاهده خلال الفترة المقبلة فى الديكورات الخاصة بالعمل ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم إسعاد يونس، ونيللي كريم، وخالد الصاوى، عمرو عبد الجليل، محمد فراج، وهانى رمزى، أحمد رزق.

من جانب آخر شارك أحمد السعدني في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "كله بالحب" الذي ضم نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم زينه وصابرين وهالة فاخر ومصطفي درويش ومحسن منصور وريم البارودي وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد.

الجدير بالذكر أن السعدني شارك جمهوره مؤخرًا متابعيه على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بصورة نادرة لوالده الفنان القدير صلاح السعدني وهو يحمله في طفولته، ونالت الصورة على إعجاب العديد من متابعيه متمنين دوام الصحة و العافية لوالده.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.