×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 26 يوليو 2021 09:33 مـ 16 ذو الحجة 1442هـ
الداخلية : ضبط سيدة وصديقها لبثهما فيديوهات كائن الهوهوز بالتيك توك تتضمن إيماءات خارجةعاجل.. الخطيب يقيل سيد عبد الحفيظ.. و ” الكابيتانو ” مديرا للكرة في النادي الأهلي5 سنوات حب وسعادة.. محمد محسن وهبة مجدي يحتفلان بعيد زواجهما: مع بعض على الحلوة والمرةنجمة الترند.. نسرين طافش تشعل مواقع التواصل الاجتماعى بصور جديدة عبر ”انستجرام”تطور خطير.. المشيشي يُعلن العصيان على الرئيس التونسي قيس سعيدبعد القبض عليها.. ما لا تعرفه عن ياسمين المعروفة بـ ”كائن الهوهوز”تامر حسنى ينجح فى تخطى حاجز الـ29 مليون مشاهدة بكليب أغنيته الجديدة ”صعبة”عاجل.. أول تعليق لـ أمريكا على أحداث تونسمن السرير للبانيو.. سمية الخشاب تواصل إثارة الجدل بـ جلسات تصوير مختلفةلقاء الخميسى تهاجم متابعيها بسبب الحجاب.. اعرف الحكايةنور الشريف.. اكتشف وفاة والده بعد 6 سنوات.. رفض الزواج قبل سن الـ26 عام بسبب خوفه من الموت.. له قصة مؤثرة مع...بـ هوت شورت جينز.. صبا مبارك تستمتع بالعطلة الصيفية بإطلالة جريئة (صور)
نجوم الفن

مفاجأة.. نكشف موعد عودة شريف دسوقى للتمثيل

شريف
شريف

يتابع عشاق الفنان شريف دسوقي حالته الصحية عن كثب بعدما اجري عملية جراحة لبتر قدمه اليسرى، وحصل على اهتمام شديد من زملائه الفنانين.

وقال شريف دسوقي في تصريحات له أنه بدأ مرحلة التأهيل ويواصل خلال الفترة المقبلة قراءة الأعمال المؤجلة، لكي يستأنف نشاطه فور مغادرته للمستشفى.


وكشف دسوقي في تصريحاته أنه بنهاية مرحلة التأهيل العلاجي سوف يقوم بتركيب طرف صناعي، مقدرا تلك الفترة بحوالي 25 يوما.

وأوضح أنه في حالة معنوية عالية ويرغب أن يكون قدوة للشباب ويريدهم أن يتمسكوا بالإرادة وعدم الشعور باليأس والإحباط والاستسلام للجلوس في المنزل، مشددا أنه لو عاد به الزمن سيختار المرور بنفس المحنة من جديد.

طلب شريف دسوقي من الجمهور الإكثار من الدعاء له لكي يتعافى سريعا ويعود لاستئناف نشاطه الفني، موجها الشكر لكل من ساندوه في أزمته، واصفا ما حدث بمظاهرة من الحب أحاطته وزادت من عزيمته.

شريف دسوقى بتر قدمه

مواقيت الصلاة

الإثنين 09:33 مـ
16 ذو الحجة 1442 هـ 26 يوليو 2021 م
مصر
الفجر 03:30
الشروق 05:10
الظهر 12:02
العصر 15:38
المغرب 18:53
العشاء 20:21
link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes