الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 04:20 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وادي دجلة يحدد موقفه من بيع نجل ميدو للزمالك

ميدو ونجله
ميدو ونجله

كشف مصدر بنادي وادي دجلة أن النادي وافق علي انتقال علي أحمد حسام نجل حسام ميدو نجم الزمالك السابق إلي القلعة البيضاء.
وكان طارق يحيى، رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك قد أكد أن الزمالك خطابا رسميا لرئيس نادي في وادي دجلة، من أجل ضم اللاعب علي أحمد حسام ميدو، بدون مقابل مادي.

وجاء نص الخطاب كالتالي: "تتقدم إدارة الزمالك بالشكر للتعاون المستمر بين النادي وهيئتكم الموقرة، وتطلب موافقتكم الكريمة على انتقال علي أحمد حسام المقيد بفريق ناديكم مواليد 2003 إلى الزمالك دون أي التزام مالي تجاه النادي".

وقال طارق يحيى في تصريحات صحفية : "طلبنا ضم علي أحمد حسام ميدو من وادي دجلة منذ حوالي أسبوع، هو يلعب في مركز الجناح الأيسر، وشاهدناه في مباراة الزمالك ووادي دجلة مواليد 2003 وأعجبنا به ولم نكن نعرف أنه نجل ميدو إلا بعد أن طلبناه".

وتابع: "أرسلنا خطابا لنادي وادي دجلة نطلب فيه اللاعب بدون مقابل مادي".

وبسؤاله، كيف يضمه الزمالك واللاعب ملك نادي وادي دجلة؟، أجاب رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك ضاحكا: "ميدو غني يدفع هو"، وأردف قائلا: "الولد نجل ميدو والأخير له علاقاته ويُمكنه التدخل من أجل ضم اللاعب لنادي الزمالك، خاصة أن قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء لا يملك الإمكانيات حاليا لشراء اللاعب".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.