الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 10:11 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاجأة.. الزمالك يقيم احتفالية لتكريم فرجاني ساسي بعد إعلان الرحيل

ساسي
ساسي

قالت مصادر بنادي الزمالك أن إدارة النادي قررت تكريم فرجاني ساسي المحترف التونسي إذا قرر الرحيل بشكل نهائي مؤكدة أن الادارة استجابت لأحمد حسام ميدو كابتن الفريق السابق الذي طالب بذلك حفاظا علي العلاقة الطيبة مع اللاعب.

و أصدرت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بيانًا رسميًا، لتوضيح بعض الملفات الخاصة بالقلعة البيضاء، ومنها تجديد عقد فرجاني ساسي.

وينتهي عقد ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي ناد آخر والرحيل بشكل مجاني خلال هذه الفترة.

"كانت هناك حالة من اللغط الدائر حول فريق الكرة، وتود اللجنة شرحها لجماهير النادي وأعضاء الجمعية العمومية بكل شفافية، ونقف على مسافة واحدة مع الجميع، ولكل رؤساء ورموز النادي كل احترام وتقدير".

"أولًا.. اللجنة اتفقت على عدم التفريط في حقوق النادي ونتعامل باللوائح والقوانين للحصول على حقوق الزمالك".

"ثانيًا.. الملف المالي للنادي، اللجنة قامت بادخار الموارد المالية بفضل اسم نادي الزمالك، ووفرنا 100 مليون جنيه، وقامت اللجنة بدفع جزء من مستحقات اللاعبين لكل الفرق الرياضية ورواتب الموظفين، والنادي بصدد إنشاء حساب خاص لدعم النادي من محبيه، ونحاول تنمية موارد النادي بصفة مستمرة ونسير في الطريق الصحيح".

"ثالثا.. ما يخص فريق كرة القدم، حسين السيد عضو اللجنة مكلف بهذا الملف، بجانب فاروق جعفر أحد رموز النادي، ونتشاور معهم قبل اتخاذ أي قرار مدروس، ونعقد عدة جلسات مع المدير الفني باتريس كارتيرون لمناقشة بعض الأمور الفنية بشأن احتياجاته واللاعبين المعارين، الزمالك لديه فريق من أفضل الفرق في إفريقيا، وسندعمه بجانب الحفاظ على القوام الأساسي، المدير الفني له كامل الحق في ما يخص الفريق الكروي ولا تدخل من اللجنة في أي قرار".

"لم يتثن للجنة الاجتماع بفرجاني ساسي بسبب ارتباط الفريق بمعسكرات خارج القاهرة بعد تولينا المسؤولية، ثم سافر بعدها إلى تونس للانضمام لمنتخب بلاده، اللجنة وضعت مستحقات اللاعب في حسابه الشخصي بعد وصول خطاب من المحام الخاص به للمطالبة بمستحقاته قبل نهاية الشهر الماضي، وبالفعل حدث ذلك".

"اللجنة جاهزة للتفاوض مع فرجاني ساسي لتجديد عقده والاستمرار في الزمالك، وأخطرنا وكيله بذلك وتواصلنا معه لحضوره للقاهرة للتفاوض معه إذا كان يرغب في البقاء، ولم نتلق ردًا منه حتى الآن".

"ساسي لم يخطر مسئولو النادي بموقفه، سواء بالبقاء أو عدم تجديد عقده، فرجاني لاعب متميز لكن الزمالك لديه 30 لاعبًا والكرة حاليًا في ملعبه إذا كان يرغب في التجديد، حيث أن النادي مستعد للجلوس معه والتفاوض على تجديد العقد بما فيه مصلحة الزمالك واللاعب، ونؤكد أن ساسي أكد عودته لمصر لكنه لم يحسم موقفه".

وأخيرًا كامل الدعم للفريق الكروي والجهاز الفني من أجل تحقيق بطولة الدوري المصري الممتاز".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.