رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 5 مارس 2024 02:45 صـ 24 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
حكايات علا غانم وطليقها.. غرمته المحكمة 20 الف جنيه وصورها بشكل غير لائق.. اتهمها بتعاطي المخدرات وضربها وطردها بملابس النوم شاهد بالفيديو والصور .. الداخلية توزع أغذية مجانا قبل شهر رمضان برعاية رئيس الجمهورية أرسنال يكتسح شيفيلد يونايتد بسداسية نظيفة ويشعل صراع الدوري الإنجليزي ضبط 585 قضية ضرائب.. تعرف على أبرز جهود الأمن الاقتصادي خلال 24 ساعة إنتر ميلان يقهر جنوي 2-1 ويعزز موقعه في صدارة الدوري الإيطالي ضربة قاصمة لتجار الموت .. ضبط 89 قطعة سلاح ناري في حملة أمنية الخدمات| تعرف على حقيقة زيادة الدعم على البطاقات التموينية بمبلغ 100 جنيه بعد 60 دقيقة.. إنتر ميلان يتقدم على جنوى 2-1 بالدوري الإيطالي فرصة العمر.. سجل ورقك الآن للتقديم في وظائف بنك مصر 2024 أرسنال يكتسح شيفيلد يونايتد بخماسية نظيفة في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي إنتر ميلان يتقدم على جنوى بهدفين نظيفين في الشوط الأول بالدوري الإيطالي انفراد .. صفقة الـ «تريليون دولار » فى طريقها لمصر

محافظ القليوبية يتابع حركة القطارات بعد خروج القطار الروسى عن القضبان

تفقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية محطة قطار بنها لمتابعة خروج عجلتين عن القضبان للقطار رقم 163 الروسى والمتجه من أسوان إلى الإسكندرية.

جدير بالذكرأنه فى تمام الساعة السابعة والنصف صباحا حدث سقوط للعجلات الخلفية للعربة السادسة والسابعة الأمامية للقطار الروسى رقم 163 بعد 300 متر من محطة قطار بنها وكان القطار قادما من أسوان ومتجها إلى الإسكندرية ولم تحدث أى إصابات فى الركاب .

و تم رفع عجلات القطار وإعادة الحركة إلى طبيعتها على المحطة وتم انتظام حركة القطارات.

موضوعات متعلقة